عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-03, 12:57 PM   #13
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

«المؤتمر الشعبي» يصف حميد الأحمر بـ«مرسي اليمن»

يحيى صالح لـ«الراي»: لم ألتق البيض في لبنان

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

| صنعاء - من طاهر حيدر |

أكد العميد يحيى صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، عدم اجتماعه مع أي طرف سياسي يمني في لبنان حيث يقضي إجازته منذ اسبوعين.
وقال لـ «الراي» «اقضي إجازتي مع أسرتي، ولست مكلفا أي عمل سياسي»، كما نفى صحة المعلومات التي تحدثت عن عقد لقاء مع نائب الرئيس السابق علي سالم البيض او احد ابنائه، مشيرا من ناحية أخرى، الى أنه التقى بالصدفة في بهو الفندق الذي يسكن فيه مع الرئيس اللبناني السابق اميل لحود.
من جهة أخرى، كشف جريدة «أوراق» الالكترونية اليمنية المستقلة، إحباط محاولة اغتيال عدد كبير من المسؤولين في صالة أفراح يملكها شقيق محافظ صنعاء عبد الغني جميل، عبر إدخال انتحاري لتنفيذ المهمة الخميس الماضي.
ووفقا لـ «أوراق»، فان «وزراء الخارجية والداخلية والاتصالات والتربية، ورئيس مجلس النواب وعدد من الوزراء والنواب ومسؤولي الأحزاب ومشائخ منهم الشيخ حمير الأحمر، كانوا من بين الحضور».
الى ذلك (يو بي أي)، وصف الناطق الرسمي باسم «المؤتمر الشعبي العام» والأحزاب المتحالفة معه عبده الجندي، عضو الهيئة العليا لـ «حزب الإصلاح» التابع لـ «الاخوان المسلمين»، حميد الأحمر، بأنه «مرسي اليمن»، في إشارة الى الرئيس المصري والقيادي محمد مرسي، معتبراً أنه «يسعى الى أن يكون رئيساً للبلاد في الانتخابات الرئاسية عام 2014 عبر سيطرته على أحزاب (اللقاء المشترك)» الحاكمة.
على صعيد آخر، تحقق السلطات الأمنية اليمنية مع شخص متهم بالتجسس لمصلحة الموساد الإسرائيلي، بعد القبض عليه في محافظة تعز الجنوبية.
http://www.alraimedia.com/Article.as...&date=03012013
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس