عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-27, 04:31 AM   #8
salah
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-23
المشاركات: 397
افتراضي

كلام الشيخ صالح بن غالب واضح بان القضيه قضيت وطن ------

الشيخ صالح بن غالب : جريمة اغتيال الشيخ العيسائي قضية وطن . والجريح المعاق الاصبحي : اطلق الجنود علينا النار فجأة في مزرعتنا.
عدن / غسان الكلدي
وصف الشيخ صالح بن علي غالب الحضرمي شيخ مشائخ مكتب الحضرمي يافع أثناء لقائنا به في جمعية الحضرمي التي تكتض بابناء يافع والجنوب الذين قدموا لتقديم واجب العزاء مساء اليوم وصف طريقة اغتيال الشهيد قاسم العيسائي بالسافرة حيث قال : اغتيال الشهيد الشيخ قاسم العيسائي تم بطريقة سافرة على حياة الانسان واملاكه ويعد اعتداء على العرض والارض حيث تم تصفية الشيخ العيسائي بطلقة نارية في الرأس مدخلها من خلف الجمجمة وهو آمن اعزل من السلاح في ملك من املاكه , وما نشر عن تبادل اطلاق النار بين الشهيد وقوات الجيش لا اساس له من الصحة. واضاف : نحن نعزي انفسنا ونعزي والده الشيخ علي حسن العيسائي واخوانه واولاده واهل العيسائي جميعا , ونحب ان نؤكد ان المصاب مصاب الجميع وفي مثل الوضع العام القائم فالقضية قضية وطن ونريد ان نحكم العقل ونتعامل مع القضية بواقعية والجلوس مع عقلائنا من يافع والجنوب وسنمتثل للرأي والمشورة المجمع عليها من قبلهم . والكل يعلم ان قوات الاحتلال تستهدف ابناء الجنوب كل يوم , فقد استهدفوا من قبل أهلنا واخواننا الصبيحة ولحج والضالع وغيرها فالهم الجنوبي واحد .
من جانبه قال الجريح المعاق حركيا علي محسن الاصبحي : لقد تفاجئنا باطلاق النار من قبل قوات الجيش ونحن عزل في مزرعتنا الذي نمتلكها واشتريناها من ملاكها الاصليين وموثقة في المحكمة ونعمل بها منذ اثنين وعشرون عام , ولو كنا نعلم ان ذلك يحصل كنا سنحضر اسلحتنا معنا فالدفاع عن الاملاك كفلها الدين الاسلامي الحنيف. وكما تشاهدون قاموا باطلاق النار علي وانا معاق بدون ارجل , ومع بداية اطلاق النار رفعت ايدي وبناديهم انا مستسلم وما عندي شيء فاقترب العسكري مني ونظر إلي ثم اطلق النار واصبت في اليد وطلقات ناريه كثيفة مرت من جنبي ومن تحت ابطي , ورفضوا اسعافي حيث بقيت انزف اكثر من ساعة وبعدها تمكنت من اسعاف نفسي بسيارتي الاوتماتيكية الخاصة بالمعاقين وقدتها بيد واحدة والاخرى بتنزف حتى وصلت مستشفى النقيب . فيما وانا ادعوا الى العدل ومحاسبة الجناة .

وقال : فيما قام الجنود بأخذ جثة الشيخ قاسم العيسائي الى مستشفى باصهيب, حسب تاكيد اهلنا اثناء زيارتهم لي بعد ظهر اليوم
__________________
salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس