عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-20, 03:34 PM   #4
باعمران الحضرمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-03
المشاركات: 838
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمي والجنوب ديرتي مشاهدة المشاركة
المشكلة يا باعمران انكم ما سويتو شي لحضرموت والحضارم نهائيا ... خلونا واقعيين ..
سيؤن والغرفه هي فقط في حضرموت ما كان يحكمها الكثيري وجميعنا رأينا مئات الألاف الذين خرجو لاستقبال رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي حسن باعوم ( حضرمي ) و رددو خلفه سير سير يا باعوم نحن جيشك للتحرير ، فعلا هؤلاء هم الابطال والذين يعرفون مصلحة بلدهم .

في المقابل عبدالله الكثيري ورفقته في استراحات حي العزيزيه بالعاصمة الرياض كل ليله يسهرون بوجود نبته القات التي تجمعهم وبدونها لتفرقو ، يجتمعون مخزنيين يناقشون مصالحهم الخاصه اذا اصبحت حضرموت دولة وتركو الحضارم في الداخل بلا نقاش حتى لو جبر خاطر .
هل هذا هو من سيجعل حضرموت سنقفورا وناطحات سحاب ، وهم يناقشون قضايا الوطن بقرحت قات ؟؟؟؟

الشي الاخر اذا اصبحت حضرموت دوله هل سيطالبون بحدودها التاريخيه التي تصل حدودها حتى مشارف عدن غرباً وبعد المهره شرقاً وشمالاً حتى الربع الخالي ؟؟ ام انهم سيكتفون بالبقعه الصغيرة ويقولون دولة حضرموت الكبرى .
والاهم من هذا هل درسو بعد استقلال حضرموت من الشعب ومن الجيش ومن الامن ومن المواطن ام انهم سيفعلو كبعض الدول العربية جيشهم ورجال امنهم اجانب غير عرب .

هم حضارم وانا حضرمي هم يرون حضرموت من رأسها وانا ارأى حضرموت من تربتها ..
ومصلحة حضرموت يعرفها ابنائها مثل ما انا اعرفها ولذا عرفنا باننا جزء لا يتجزء من الوطن الكبير الجنوب العربي ورفعنا في كل بقاع حضرموت علم الجنوب وتعاهدا بالدفاع عنها من الغريب والقريب .
صحيح أن الكثيري في فتره من الفترات كان يحكم سيؤن وضواحيها ولذالك بسبب دعم أهل الصليب ( بريطانيا ) لعملاء لها داخل حضرموت وبهذه الطريقه تم تحجيم حكم الكثيري وتناقصه بعد ماكان يشمل رقعه كبيره أما رفعك علم الجنوب فهذا شئ يخصك أما قولك أن حضرموت جزؤ لاتجزاء من الجنوب العربي أنصحك بقراءة التاريخ جيداً ولاتستمع الى فزورات ( محازي ) العجزه حضرموت هويه وتاريخ وحضاره ياهذا أرجو أن تكثر في القراءه لتستفيد أكثر !!
باعمران الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس