عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-18, 05:37 PM   #7
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي السعيدي: ذاهبون للقاء وزراء خارجية مجلس التعاون بمطلب استقلال الجنوب

الرياض ((عدن الغد)) خاص:
أكد القيادي الجنوبي محمد السعيدي أن أبناء الجنوب في المهجر ذاهبون للقاء وزراء مجلس التعاون الخليجي بمطلب استقلال الجنوب.

وقال السعيدي في تصريح صحفي من العاصمة السعودية الرياض: "نحن متفقون جميعا على الخيار الذي اختاره شعبنا الجنوبي العظيم وهو الاستقلال الناجز والتام".

وأضاف السعيدي: "هذا هو المطلب الذي سوف نطرحه على طاولة مجلس التعاون الخليجي فنحن شعب محتل ولنا هدف واضح وهو الاستقلال من المحتل ونرفض أي حوار مع من احتل أرضنا
وإذا كان هناك حوار فليكن تحت إشراف دولي بين دولتين ويكون لدراسة إلية انسحاب الاحتلال اليمني من الجنوب وتوقيع وثيقة الاستقلال".

وقال السعيدي: "اليوم سوف نضع قضيتنا ومطالبنا العادلة على طاولة مجلس التعاون الخليجي وغدا ستكون في الأمم المتحدة وذلك بفضل صمود وتضحيات أبناء الجنوب الأحرار الذي لم يستكينوا يوما في طلب الحرية والعزة".

واختتم القيادي الجنوبي محمد السعيدي تصريحه قائلا: "الحمدلله أن كل أبناء الجنوب مجمعون على الاستقلال والتحرير واللقاء التمهيدي الذي تم يوم أمس في الفيصليه كان ممتاز حيث اتفق الجميع على ثلاثة محاور أساسية هي: رفض المشاركة فيما يسمى مؤتمر الحوار اليمني، التأكيد على خيار التحرير والاستقلال كمطلب للشعب الجنوبي عبر عنه في مليونية الـ 30 نوفمبر 2012م، مطالبة دول مجلس التعاون الخليجي بأن تتبنى مبادرة خاصة بقضية شعب الجنوب".

اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس