عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-16, 10:21 AM   #38
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

الصريمة سيصل على متن طائرة خاصة إلى عدن خلال الساعات القادمة لرئاسة مؤتمر شعب الجنوب

السبت 15 ديسمبر 2012 10:35 مساءً
الشيخ / أحمد بن فريد الصريمة
الشيخ أحمد بن فريد الصريمة
رجل اعمال ناجح مقيم بمدينة مسقط بسلطنة عمان ويحمل الجنسيه العمانيه تلقي دراساته الجامعيه في بريطانيا بحامعة سانت هايرست وكان زميل دراسه لكل من سلطان عمان وبعض كبار القاده الخليجيين وقد قام بتنفيذ بعض المشاريع في اليمن وهو مدير عام شركة خط الصحراء وقد قدم دعما سخيا للثقافه ولبعض الشعراء كما قدم دعما وتكفل بنفقات دراسيه لطلبه من كليه الطب ووالده شخصيه عولقيه ومن حكماء العوالق وشاعركبير في مطلع الخمسينات دخلت بريطانيا إلى الصعيد منطقة معن بعد اتفاقية مع الشيخ محسن بن فريد . وتزامن ذلك مع مناسبة شعبية في الصعيد فيقول والدة المرحوم فريد الصريمة في ...
اقرأ المزيد
عدن((عدن الغد)) خاص
أفادت مصادر خاصة في مدينة عدن مساء اليوم "عدن الغد" ان رجل الاعمال البارز الشيخ احمد بن فريد الصريمة سيصل إلى مطار عدن خلال الساعات القادمة وذلك لترأس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب الذي سيدشن اعماله غدا الاحد بمشاركة واسعة تضم احزاب ومنظمات وكيانات سياسية جنوبية .

وأكدت ذات المصادر ان الصريمة سيصل على متن طائرة خاصة قادما من سلطنة عمان وسيعمل على رأسة اعمال المؤتمر الوطني لشعب الجنوب .

وتوافد الآلاف من مختلف محافظات الجنوب إلى مدينة عدن خلال اليومين الماضيين وذلك للمشاركة في مؤتمر الحوار الجنوبي الذي يقوده القيادي البارز في الحراك الجنوبي محمد على احمد .

وشوهد الآلاف وهو في باحة شالهيات ميلانو في خور مكسر حيث مقر اللجنة التحضيرية بانتظار بطائق دخول قاعة المؤتمر .

.وتترقب الاوساط السياسية الجنوبية مخرجات مؤتمر شعب الجنوب الذي سيدشن اعماله غدا في عدن.


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | الصريمة سيصل على متن طائرة خاصة إلى عدن خلال الساعات القادمة لرئاسة مؤتمر شعب الجنوب http://adenalghad.net/news/23245.htm#ixzz2FC2xlEqP
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس