عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-13, 01:33 PM   #4
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

الرياض تستضيف قيادات الجنوب وضغوط على البيض للحضور

«ثوار» اليمن لباسندوة: ارحل ارحل وتوكل كرمان تطالبه بالاعتذار لهم


كرمان تتوسط مجموعة من الضباط خلال مؤتمر لإعادة هيكلة القوات المسلحة اليمنية ( ا ف ب)
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

| صنعاء - من طاهرحيدر |

لم يستطع رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة امتصاص غضب «شباب الساحات»، ازاء اداء حكومته، بعدما تلقوا منهم كلمات «غير لائقة» لا يزال الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي يرددها، بينما تزايدت المطالبات باعتذاره أو باستقاله من قبل من كانوا مؤيدين له، حيث يستعدون لتنظيم تظاهرات للمطالبة بإقالته والرحيل عن السلطة، وذلك اثر احتشاد المئات أمام مبنى مجلس الوزراء.
وكان رئيس الوزراء وصف الشباب المحتجين الأحد في مؤتمر وزارة حقوق الإنسان بـ «العمالة والبلطجة والارتزاق».
وقال عدد من «شباب الساحات» الذين يطلقون على أنفسهم «ثوار» لـ «الراي»: «صدمنا بالشتم من قبل باسندوة، لا بل صدرت منه كلمات خادشة للحياء، وهو الذي كان وعدنا يوميا ان يكون ابا لنا وأخا، وأننا سبب وجوده في رئاسة الوزراء».
وطالب الشباب عبر «اليوتيوب» باسندوة بالرحيل، وكتبوا له «ارحل ارحل».
من ناحيتها، استنكرت الناشطة توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل تصريحات رئيس الوزراء.
وقالت مخاطبة باسندوة: «أقول لك، هؤلاء الذين نعتهم بالبلاطجة هم بعض من شباب الثورة اليمنية ومفجريها وحماة مشروعها الكبير، وأدعوك إلى سحب وصفك والاعتذار لهم».
في غضون ذلك، تستعد قيادات يمنية جنوبية للجلوس على طاولة الحوار في العاصمة السعودية، الرياض خلال الايام المقبلة، لمناقشة مشاركتها في مؤتمر الحوار الوطني الذي تقول السلطة في صنعاء انه سيتم هذا الشهر.
وأكدت مصادر في «الحراك الجنوبي» مشاركة في لجنة الحوار لـ «الراي»، ان «هناك محاولات لان يحضر نائب الرئيس السابق لدولة الوحدة علي سالم البيض، حيث لا تزال بعض الدول الخليجية تضغط عليه للحضور، اضافة الى أبو بكر حيدر العطاس، والرئيس السابق علي ناصر محمد والقيادي في الحراك حسن باعوم، وعبد الرحمن الجفري، وآخرين، لكن لم يتم التأكد حتى الان من موافقة البيض من عدمه، بسبب تصميمه على فك الارتباط»
ميدانيا (يو بي أي) قتل 4 من تنظيم «القاعدة» في مواجهات مع مسلحين قبليين في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن مساء أول من أمس.http://www.alraimedia.com/Article.as...&date=13122012
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس