الموضوع: الا يا صبا نجد
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-11, 10:16 PM   #34
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الأحقاف مشاهدة المشاركة
أخي بن عفرير . نحن نقول من ربط برجله حبل حصل من يجره .!
والوسطاء لا يلامون على ما يقومون به فهم يسعون وبإخلاص كغيرهم من الخيرين لفصل مسار القضية الجنوبية عن قضايا الأخوة في الجمهورية اليمنية .
ولكنهم إصطدموا بالواقع المرير الذي صنعه ولازال يصنعه أمامهم الثورجية وأدعياء الوطنية الذين أصبحوا يتسابقون على حضور اللقاءات وعقد المؤتمرات لتفريخ الكيانات وبطريقتهم الهوشلية ليستعيدوا حسب زعمهم دولة المديرية .؟
أما شرحنا للقضية الوطنية سوا للأشقاء او الأصدقاء فلابد له من الواقعية وهو ما يحتم القبول والتعامل مع كل من إدعى وصلاً بالقضية لنظهر أصحاب الشعارات وتفضح المؤامرات ونوقف المزايدات وهذا ما ستكشفه القادم من الأيام.
أما ما يقال وما يشاع أن هناك إستدعاء لبعض العقلاء فهو لا يعدو أن يكون حالة من حالات الإستنفار من قبل الأدعياء الذين ترتفع لديهم حالة العداء لكل من شعروا أنه سيتخطئ خطوطهم الحمراء مدعين أنه لا يمكن تعديها فهم يصرون بأن لا وطن ولا وطنية إلا لمن قدم لهم والولاء وقبل بالتبعية .
وعلى العموم حط في بطنك بطيخة صيفي كما يقول حبايبنا فاللقاء بإذن الله محدد لعقلاء القضية وسيكون موحد الرؤية ومحدود العدد والمدة ولن يكون فيه مكان لل............. !

لم أفهم بالضبط ما تقصده أخي صقر الأحقاف ولكننا في هذا الموضوع بالضبط لدينا مشكلة مع من يسمون العقلاء والحكماء وليس مع الثورجية.. أظن كلا الأتجاهين لديهما مشكلات ولابد من طريق ثالث.
بن عفرير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس