عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-08, 06:56 PM   #54
وحيد صابر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
المشاركات: 2,492
افتراضي

واصل مجلس النواب عقد جلسات أعماله من الفترة الثانية للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي
.
وفي إطار مناقشته لعدد من الموضوعات ناشد مجلس النواب الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعطاء توجيهاته الشديدة للجهات المعنية من أجل رفع المخيمات الموجودة بالقرب من ساحة جامعة صنعاء وشارع الدائري وكذا المخيمات الموجودة في ميدان التحرير.

وأعتبر مجلس النواب أن بقاء تلك الخيام لم يعد له أي مبرر بل يؤدي إلى تعطيل الحياة اليومية للمواطنين وتضر بمصالحهم وتعرقل حركة السير .

إلى ذلك أنتقد مجلس النواب بشدة اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل على عدم ذكر دور المجلس من قريب أو بعيد لتنفيذ المهام التي أطلع بها والموكلة إليه في نطاق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة .

من جهة أخرى كلف المجلس اللجنة التي شكلها يوم الأربعاء الماضي القيام بتقصي الحقائق حول مجمل الوقائع والأحداث الأمنية التي حدث بمحافظة تعز وتقديم تقرير بالنتائج التي تتوصل إليها إلى المجلس .

كما كلف المجلس اللجنة التي شكلها في جلسته المنعقدة يوم الأربعاء الماضي للقيام بتقصي الحقائق حول كافة القضايا المتعلقة بالشهداء والجرحى والمتقاعدين العسكريين وترتيب أوضاع الذين يطالبون بصرف مرتباتهم وتسوية أوضاعهم القانونية من أفراد القوات المسلحة والأمن الذين تقدموا بشكواهم إلى المجلس على أن تقدم نتائج ذلك إلى المجلس في أقرب وقت .

وكلف المجلس اللجنة التي شكلها بتقصي الحقائق حول المشاكل التي حدثت بين اللواء 33 مدرع وبعض المواطنين في محافظة الضالع وتقديم تقرير سريع إلى المجلس حول ما تتوصل إليه اللجنة .

وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابق وأقره ،هذا وسيواصل المجلس أعماله يوم غداً الأحد .

النواب يطالب برفع مخيم ساحة التغيير وميدان التحرير ويشكل لجنة بشان حادثة الضالع

السبت 08 ديسمبر 2012 04:37 مساءً


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | النواب يطالب برفع مخيم ساحة التغيير وميدان التحرير ويشكل لجنة بشان حادثة الضالع http://adenalghad.net/news/22739.htm#ixzz2ET6RkSx4
وحيد صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس