عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-04, 09:00 PM   #95
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

المكلا : تفاصيل اختطاف الديني وسرقة 17 مليون ريال من قبل نقطه امنية تابعه لقوات الاحتلال اليمني في مفرق رأس حويرة

استطاع موقع هنا حضرموت الإخباري وبعد تواصل مع مجموعة من الجهات الحصول على التفاصيل الكاملة لحادثة اختطاف المسؤول المالي بمكتب التربية والتعليم بمديرية الضليعة وسرقة سبعة عشر مليون ريال كانت بحوزته .
الحكاية بدأت عند الساعة الخامسة فجرا حيث تحرك عبد الله أحمد الديني المسؤول المالي بمكتب تربية الضليعة من مدينة المكلا إلى مديرية الضليعة بسيارة نوع زيز...
و غمارتين برفقة أحد أبناء المنطقة وبحوزته رواتب وصرفيات لمكتب التربية بالضليعة تقدر بسبعة عشر مليون ريال .
في مفرق رأس حويرة وعند الساعة الثامنة صباحا تفاجأوا بنقطة تفتيش وبها ستة أشخاص بلباس عسكري وبجانب النقطة سيارة نوع شاص عمدوا على طلائها بحيث تظهر وكأنها سيارة عسكرية إضافة لسيارة أخرى نوع هايلكس غمارتين ، أوقفت النقطة سيارة التربية وطلبوا من الديني بطاقته الشخصية حتى يتأكدوا هل هو الشخص المطلوب ، وعند التأكد أخبروه بأنه مطلوب أمنيا وقيدوه هو ومرافقه وأغموا أعينهم وحملوهم في السيارة الكروزر ( الشاص ) واتجهوا بهم إلى العقوبية في منطقة خالية وأخذوا كافة مستلزماتهم والسيارة والمبالغ المالية وأخبروهم بأنهم لايستهدفونهم شخصيا وإنما يريدون الفلوس .
تمكن المخطوفين من فك قيودهم والتحرك مباشرة إلى الطريق العام وتواصلوا مع الجهات الأمنية وقدموا بلاغات بالحادثة ، وبدوره عمم الأمن بلاغا بمواصفات الأشخاص والسيارات التي بحوزتهم .
وقد علم الموقع بأنه تم العثور على سيارة تربية الضليعة بعد قرابة كيلوا من المكان بعد أن عطلوا إطاراتها ( بنشروهن ) .
المعلومات الأولى تؤكد بأن الخاطفين ينتمون لمجموعة حيث أن معلومات المسؤول المالي معهم فقد استلم المبالغ أمس واستطاعوا تتبع معلوماته وحركاته ومواصلة الخاطفين بها ، إضافة إلى أن أهل المنطقة أكدوا بأن الأشخاص يتواجدون برأس حويرة من البارحة .
ومن المتوقع أن يصدر مشايخ القبائل بمحافظة حضرموت بيانا عاجلا بالحادثة ودورهم فيها .








الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس