عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-02, 07:43 PM   #10
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

الأحد, 02 كانون1/ديسمبر 2012 16:06
صدى عدن ينشر تفاصيل الحملة العسكرية المستمرة لقوات الاحتلال على مدينة الضالع
طباعة البريد الإلكتروني تعليقات (3)
قييم هذا الموضوع1 2 3 4 5 (1 تصويت)

الضالع / صدى عدن / خاص :

باشرت قوات الاحتلال اليمني ممثلة باللواء الجديد الذي تم نقله من محافظة تعز اليمنية إلى الضالع تحت قيادة الإرهابي ( ضبعان ) باشرت بنصب نقاط تفتيش أمام معسكر اللواء الكائن شمال المدينة وقامت باعتقال العشرات من المواطنين .
وقالت مصادر خاصة لـ ( صدى عدن ) أن أكثر من ثلاثين مواطناً معظمهم من أبناء مديريتي الأزارق وجحاف تم اعتقالهم بمجرد مرورهم من النقطة العسكرية .

وأضافت المصادر أن حملة الاعتقالات تأتي بعد عملية قصف عشوائي تعرضت له منازل المواطنين في حي حبيل جباري وسط المدينة من قبل أطقم ومدرعات عسكرية تتبع اللواء 33 مدرع الذي تم نقله مؤخراً من محافظة تعز .

وكان الشاب ( هاني محمد علي العيفري ) قد تعرض لإصابة وصفت بالبليغة قبل ظهر اليوم بعد إطلاق النار عليه من طقم عسكري كان ماراً في الشارع العام في حبيل جباري ، بينما كان الشاب متواجداً داخل بقالة للمواد الغذائية .

ومنذ وصول اللواء الجديد 33 مدرع إلى مدينة الضالع تقوم وحدات عسكريه تابعة له باستفزاز المواطنين في شوارع المدينة وإطلاق النار من اطقم ومصفحات عسكرية منذ ايام ، كما يقوم جنود من أفراد اللواء المذكور بالتسوق وهم مدججون بالأسلحة في أسلوب يعتبره الأهالي استفزازياً .

وكان اللواء 33 مدرع بقيادة العميد ( ضبعان ) يتواجد في محافظة تعز وقام أثناء ثورة الشباب بحصار المدينة وقتل شباب الثورة هناك ، ويرى أهالي الضالع أن تحويل اللواء المذكور والمتهم قائده من قبل أنصار الثورة بقتل المواطنين في تعز خطوة لتفجير الوضع عسكرياً في الضالع وارتكاب جرائم قتل بحق المواطنين .
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس