عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-01, 07:44 PM   #1
همام شبوه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-30
المشاركات: 4,488
افتراضي انا جنوبي لن انحني الا في صلاتي

انا جنوبي لن انحني الا في صلاتي هذا هو شعب الجنوب الجبار بالامس 30 نوفمبر لم اكن باالمعلاء ولا بالمنصورة ولكني اعيش الحدث العظيم والحشد المهيب من ابناء الجنوب من كل حدب وصوب من كل محافظة اتو ليعبرون عن ارادتهم ومطلبهم ورفع علمهم واحياء ليوم الاستقلال وايصال صوتهم الى العالم انهم شعب يعيش تحت وطات الحتلال اليمني من عام 1194 مـ وانهم لاخيار عندهم الا الاستقلال الثاني واستعادة الدولة بكامل سيادتها دون انتقاص من ارض وهويه .
هنين لك ياشعب الجنوب هنين لك هذا التلاحم والتكاتف رغم الجراح ورغم المعاناه ورغم ان الاحتلال يعمل قصار جهده لتشتيت اللحمه الجنوبية والطعن في التصالح والتسامح ولكنكم شعب جبار اثبتو للجميع ان الجنوب هو جسد واحد وشعب واحد ومطلب واحد .
ارحلو يامحتلين الارض ترفضكم هياء وشعبها لاتريد حواركم ولا مناصفتكم لا نريد الا الاستقلال ورحيلكم السلمي العاجل لانريد غير ذالك كفايه لماء سلبتوه ونهبتوه وطمستوه .
رسالتي الى كل خاين وعميل هيهات عليكم ومن انتم يامن ترهنون على شعب الجنوب ان شعب الجنوب هو صاحب الارض المدافع عن العرض والسيادة ولكن انتم من وتمثلون من ؟! الحقو بالقطار لاتروجون للحوار في اوساط شعب الجنوب المحتل ان اعمالكم وترويجكم وسمت عار عليكم .
اخيكم همام بن لكسر

http://www.facebook.com/photo.php?fb...=ph oto_reply
__________________
يمننوني وانا ماني يماني يمنوني وانا من عرب شبه الجزيرة
همام شبوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس