عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-29, 10:03 PM   #1
يزيد الشرفي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-09-15
المشاركات: 380
افتراضي المجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء اليزيدي يهيب با أبناء الجنوب المشاركة ألفاعله في احتفال نوفمبر في عدن

المجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء اليزيدي يهيب با أبناء الجنوب المشاركة ألفاعله في احتفال نوفمبر في عدن
الخميس 2012-11-29 18:53:26


طباعة
شبام نيوز . عدن - خاص
دعاء المجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء اليزيدي جماهير الشعب التوجه الى العاصمة عدن لممشاركة في احتفالات أعياد نوفمبر جاء ذلك في بيان أرسل إلى (شبام نيوز ) جاء فيه


يا ابناء الجنوب العربي المحتل.

تهل علينا الذكرى ال45 لعيد الاستقلال من بريطانيا وشعبنا الحر يقدم الشهيد يتلوا الشهيد في ثوره جنوبيه عارمة ضد المحتل اليمني الهمجي الذي استباح مقدرات الجنوب بعد حرب عام 1994 ومارس في جنوبنا الحبيب كل أنواع البطش والتنكيل.

أننا في المجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء اليزيدي ندعوا كل أبناء الجنوب الأحرار التوجه إلى العاصمة عدن إلى المنصورة من اجل أحياء احتفالات عيد 30 نوفمبر وكما تعودنا من شعبنا الحر في كل المناسبات .

كما نبارك ألقاء الأخير في القاهرة الذي جمع كل من الزعيم حسن باعوم والرئيس العطاس والسيد عبد الرحمن الجفري وهذه الخطوة هي البنه الأولى على طريق توحيد الصف الجنوبي تحت خيار الاستقلال الناجز والتام.

ونحن في المجلس التنسيقي الاعلى لأبناء اليزيدي سوف نبذل كل ما بوسعنا إلى جانب الشرفاء الأحرار من اجل العمل والنضال المستمر واستمرار التصعيد في كل مدن وقرى الجنوب المحتل حتى يتحقق النصر المبين.

نعزي كل اسر الشهداء الإبطال الذين سقطوا في ساحات المجد والشرف .كما نطالب كل المنضمات ألدوليه التدخل لدى نظام صنعاء للإفراج عن كل الأسرى الجنوبيين وعلى رأسهم العبادي المرقشي والشيخ حسن بنان وفارس الضالعي .

كما ندين وبشدة الجريمة النكرا الذي راح ضحيتها الدبلوماسي السعودي في صنعاء على يد عصابات القتل والإجرام ونرفع خالص العزاء والمواساة إلى حكومة وشعب المملكة العربية ألسعوديه الشقيقة

المجد لشهداء والحرية للمعتقلين والشفاء للجرحى

صادر عن لمجلس التنسيقي الأعلى لأبناء اليزيدي
29/11/2012



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/newsdetails.ph...#ixzz2DdUvA3Nm
يزيد الشرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس