عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-29, 07:36 PM   #216
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

مأمور المنصورة يؤكد تقديم التسهيلات لإنجاح فعاليات 30 نوفمبر بطريقة سلمية في ساحة الشهداء
الخميس 29 نوفمبر 2012 04:23 مساءً
يقيم أنصار الحراك غدا فعالية مركزية في ساحة الشهداء بالمنصورة وجرى الترتيبات والتحضيرية لإقامة المهرجان إحياء للذكرى الـ 45 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد
عدن ((عدن الغد)) خاص :

قال مأمور مديرية المنصورة بمدينة عدن أن السلطة المحلية قدمت تسهيلات كبيرة لإقامة مهرجان 30 نوفمبر المزمع عقده غدا الجمعة في ساحة الشهداء .



وأضاف الأخ نايف البكري مأمور المنصورة في حديثه مع محرر (عدن الغد) أن السلطة المحلية قدمت تسهيلات كبيرة لإقامة مهرجان 30 نوفمبر المقرر البدء فيه من مساء اليوم وحتى مساء الغد ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع عضو اللجنة التحضيرية عبدالحكيم الحسني من اجل وضع الترتيبات والتنسيق اللازم لإقامة المهرجان بصورة ناجحة .



وأشار إلى انه تم تخصيص سيارتي إسعاف من اجل تقديم الخدمات الطبية اللازمة في حال حدث إي طارئ.



ولفت مأمور المنصورة نايف البكري إلى انه سيتم إغلاق الشارع الرئيسي المقابل للساحة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا وحتى الساعة العاشرة من مساء غدا الجمعة وذلك لإقامة المهرجان بشكل سلمي.



وقد اتفق السلطات المحلية مع اللجنة التحضيرية على إقامة المهرجان بصورة ، محيا روح الشباب المحافظ على مدينته وجمالها .



ويقيم أنصار الحراك غدا فعالية مركزية في ساحة الشهداء بالمنصورة وجرى الترتيبات والتحضيرية لإقامة المهرجان إحياء للذكرى الـ 45 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.




اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | مأمور المنصورة يؤكد تقديم التسهيلات لإنجاح فعاليات 30 نوفمبر بطريقة سلمية في ساحة الشهداء http://www.adenalghad.net/news/22135.htm#ixzz2DcNgGJbv
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس