عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-26, 03:46 PM   #48
يزيد الشرفي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-09-15
المشاركات: 380
افتراضي

لهيئة الشرعية الجنوبية تنظم ندوة دينية في الحبليين


طباعة
شبام نيوز . يحيى الماتري - الحبيلين - خاص
شهدت مدينة الحبيلين عصر يوم الأحد ندوة دينية إقامتها الهيئة الشرعية الجنوبية بالتنسيق مع مجلس الحراك السلمي في مديرية ردفان .
وقد حضر هذه الندوة عدد كبير من الجماهير الجنوبية والهيئة الشرعية الجنوبية التي كان يتقدمها الشيخ / بن شعيب والشيخ / محمد عبد الله مشدود وعدد من الشخصيات الاجتماعية .
وفي الندوة التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ثم تحدث الشيخ / بن شعيب الذي قال في كلمته : علينا إن نفوت الفرصة على الأعداء وعدم السماح لهم بتشتيت ونزع الفتنة بين الشعب الجنوبي
وأشار قائلاً: لقد كان الحراك الجنوبي من قبل قليلون وألان والحمد لله يوجد زخم كبيرة من الجماهير ويتحدثون ألان عن مشاركة مليونية في العاصمة عدن في الثلاثين من نوفمبر .
ثم قال إن المصريون والإخوان المسلمين يدعون إلا مليونية والآخرون يدعون مثلهم ولهذاا السبب إذا حضر منا نحن كجنوبيين الألالف سيكون جموع كبيرة.. لأننا لسنا مثلهم بالزخم السكاني فهم يقدر عددهم أكثر من 90 مليون ونحن ألان نتحدث عن مليونية يعني بما يقدر نصف أو ثلث الشعب الجنوبي وهذا شي عظيم .
ثم تسال بن شعب وقال أن الذين يربطون بالوحدة الإسلامية والوحدة اليمنية مخطئون فالوحدة اليمنية هي الوحدة التي فرقت بين الشعب
ثم بعد ذالك القي الشيخ محمد مشدود كلمة قال فيها:
لقد كنا في الماضي لا نستطيع ان نقوم بفعاليات وندوات وهذا لان الجيش اليمني يقتلونا ويحاصرنا ثم أضاف: ان نظام صنعاء الذي يتهم الجنوبيين بأنهم شيعة وهي بضاعتهم وبضاعتهم ردت إليهم.
وأشار : ان نظام صنعاء قد اخذ ملكنا وحقنا وثرواتنا وكل شي اخذه منا ولكن فان حقنا سوف يرجع لنا سوانا بالقوة او بالسلم . وقال ان نظام صنعاء قد كفرنا ثم تحدثنا معهم بهذا الأمر وأنكروا هاذ الشيء.
ثم دعوا كلاً من الشيخ بن شعيب ومحمد مشدود الى الحضور والمشاركة في المليونية في عدن في يوم الثلاثين من نوفمبر
وقالوا لا نريد منكم ان تحتشدوا لاستقبلانا وانما نريدكم في 30 من نوفمبر.



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/newsdetails.ph...#ixzz2DKQIQou2
يزيد الشرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس