عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-18, 06:46 PM   #16
HMHB
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-18
المشاركات: 406
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر المهاجر مشاهدة المشاركة
الرئيس البيض ينتصر للشباب ويؤكد إن فعالية 30 نوفمبر ستكون بالمنصورة وليس المعلا



حياة عدن / بيروت / خاص
بيروت (خاص ) : دعا مصدر مقرب من الرئيس الجنوبي علي سالم البيض جماهير الشعب الجنوبي للاحتفال و الخروج و التظاهر و الغضب ابتدأ من يوم 27 إلى يوم30 من نوفمبر الجاري ، يرسلون رسائل للعالم كله تعبّر عن إرادة شعبنا الجنوبي الرافض للاحتلال و الحوار اليمني .
و أضاف " إن شعبنا سوف يرسل رسالته للعالم الحر ؛ أن شعب الجنوب أكد و يؤكد من جديد على استعادة دولته الجنوبية الحرة كاملة السيادة ، رفضاً لكل المشاريع التي تنتقص من دماء الشهداء .
و قال المصدر في تصريـــح لـ"حيـــــاة عـــدن" "إن المهرجانات و العروض و الغضب الجنوبي سيشمل كل مدن و قرى الجنوب المحتل . "
مؤكداً أن الاحتفال الجماهيري الختامي في المنصورة بالعاصمة عدن و هي منصورة إن شاء الله ، داعياً كل أبناء شعبنا للحضور و التعبير عن تطلعاتهم في استعادة الدولة الجنوبية من خلال الحشود المليونية إلى ساحة شهداء الجنوب يوم الثلاثين من نوفمبر.
و عبّر المصدر المقرب من الرئيس "البيض " عن رفضه الكامل لأي تباينات أو بيانات عن مكان إقامة المهرجان الختامي للذكرى الـ 45 للاستقلال ، و الذي قد تم الاتفاق عليه و حُسم في 14 أكتوبر بأن يكون يوم الـ 30 من نوفمبر يوم الاستقلال الأول في المنصورة تكريما لشهدائها الأحرار .
مشيداً و بقوة بدور الشباب الجنوبي البطل على تحديدهم مكان المهرجان الختامي و يدعوهم لمزيد من وحدة الصف و التلاحم وأخذ زمام الأمور .
و اعتبر المصدر المقرب من الرئيس "البيض " في ختام تصريحه أن هذا التصريح هو رسالة و تحوّل استراتيجي كبير في عمل الرئيس "البيض" و رفضه القاطع للتناقضات بين قيادات التحرير و الاستقلال الجنوبي .









read more: http://www.dhal3.com/vb/showthread.p...#ixzz2czuk01kk

إذا صح هذا الخبر يكون تصرف السيد البيض تصرف ممتاز لإنه من المهم أن يوقف تصرفات المشاغبين الذين يتصرفون بإسمه وتحت غطاء صورته بل ويكبون على ظهره .
أتمنى أن تكون الخطوه التاليه من الأخ البيض هي أن يضع يده في يد أخوته القاده الجنوبيين الآخرين وعلى رأسهم الزعيم حسن أحمد باعوم والرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر أبو بكر العطاس والسيد عبد الرحمن بن علي بن محمد الجفري . أتمنى أن لا يتأخر الأخ البيض وكل من يعمل من أجل إستقلال الجنوب في الإقدام على هذه الخطوه وما أروعها لو كانت قبل الثلاثين من نوفمبر لتكتمل وتظهر الصوره الجنوبيه الناصعه .
HMHB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس