عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-15, 07:34 PM   #208
جرح الكرامة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-12
المشاركات: 2,832
افتراضي

نصر الشاذلي‏


هذا ماحصل لي ..
في يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2012 وانا متجة الى شارع اروى في كريتر توقفت امامي سيارة هيلوكس قمارتين لون رصاصي ونزل منها شخص لا اعرفة وقال لي يانصر وتوقفت وسلمت علية وانا لا اعرف ماذا ينتضرنا ونزل شخص اخر من الجهة اليسرى للسيارة ووضع مسدسة على ضهري وطلب مني ركوب السيارة دون اي مقاومة .
ركبت السيارة وكان فيها ايضا شخصين اخرين بعني عددهم 4 اربعة اشخاص وتوجهوا بسيارتهم صوب خورمكسر ونحن بالطريق ثم وضع قطعة قماش على عيوني وحين سألتهم لماذا قالوا لي لاتسأل نحن الامن , ومشينا حوالي 20 دقيقة . ووصلت السيارة الى مكان لا اعرفة ولم ارى اي شيء من قطعة القماش الذي وضعوها على عيوني , ولكني شعرت وكأنة معسكر كبير .
انزلونا من السيارة وادخلونا غرفة صغيرة ومن ثم ابعدوا قطعة القماش من على عيوني
وثم التحقيق معي على نشاطي السياسي ولماذا وكيف اتيت ومن ارسلك وماهي خططكم ومشاريعكم , المهم تحقيق كامل دون تدوين على ورق . ومن ثم قاموا بتفتيشي واخد كل ماكان بحوزتي من مبالغ مالية واوراق مهمة ومن ثم تركوني لوحدي الى ثاني يوم بالصباح واتوا وحققوا معي مرة اخرى و
كانت اكتر اسألتهم عن الرئيس علي سالم البيض .
وفي تمام الساعة السابعة مساء من يوم 14/11/2012 اتوا وقالوا لي سننقلك الى مكان اخر , ووضعوا قطعة الفماش على عيوني واخرجوني ومشينا الى ان توقفوا واخرجوا ماكان على عيوني وانزلونا من السيارة وقالوا لي خلاص اذهب .. وحين نزلت رأيت نفسي في خورمكسر منطقة الشابات وكانت السيارة تحمل لوحة مكتوب عليها الرقم مشغول .. يعني لارقم عليها ..
هذا ماحصل لي بأختصار
واليوم ذهبت الى شرطة كريتر وتقدمت بشكوى وبلاغ رسمي .
جرح الكرامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس