عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-15, 07:31 PM   #205
جرح الكرامة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-12
المشاركات: 2,832
افتراضي

مسيرة ومهرجان بمكيراس ترفض الحوار وتطالب بصنع القرار ((صور))

الخميس 15 نوفمبر 2012 04:20 مساءً
جانب من المسيرة والحفل الخطابي الذي اقيم اليوم بمكيراس ـ عدن الغد
مكيراس ((عدن الغد)) خاص :
شهدت مديرية مكيراس صباح يوم الخميس مسيرات وحفل خطابي في أطار التصعيد الثوري في الجنوب الرافض للحوار الوطني المزمع عقده في صنعاء وكذا احياء لما بات يعرف بيوم الاسير الجنوبي الذي اعتاد انصار الحراك تنظيمه كل يوم خميس.
وطافت المسيرة شوارع المدينة رافعه الاعلام الجنوبية ورددت الاهازيج التقليدية على قرعات البرع والطبول التي رافقت اصوات المتظاهرين الذين رفضوا الحوار الوطني وطالبوا بصنع القرار .
وتجمعت الجماهير في ساحة نادي مكيراس حيث ألقى القى الشيخ/ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك بالمديرية كلمة حيا فيها الحاضرين الذين توافدوا من جميع مدن وقرى المديرية ، مؤكدا أن مسيرات الحراك مستمر حتى تتحقق اهداف الثورة وانجاز التحرر والاستقلال .
وادان ما أسماها المؤامرة الارهابية التي يتعرض لها الجنوب وقال أن القضية تعانق الزمن لعودة الحقوق وانه لا مكان في الجنوب للمناورات والخداع والمكر ـ على حد وصفه.
ودعاء الى التفاعل مع برنامج مجلس الحراك بمكيراس بمناسبة الذكرى 45 للاستقلال حيث سيقام دوري لكرة القدم على كاس نوفمبر واطلاق اعيره ناريه ليلة 30 نوفمبر ثم يقام صباحا مهرجان كبير بالمناسبة.

والقى الشاعر صالح علوي الحدي قصيدة شعريه.

من : عبدالله عميره ، بدر المقيبلي


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | مسيرة ومهرجان بمكيراس ترفض الحوار وتطالب بصنع القرار ((صور)) http://adenalghad.net/news/21131.htm#ixzz2CIZRqFGW





جرح الكرامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس