عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-15, 11:39 AM   #4
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

الإصلاح (حزب التكفير ).. ودوره في قمع ثورة أبناء الجنوب نحو (التحرير )..!!



عدن - صدى عدن - خاص :

الحلقة الاولى ( 1 ) :



ينتهج حزب التجمع اليمني للاصلاح مساراً معاكساً لطموحات ورغبات الشعب الجنوبي المكافح لنيل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن .

ويقف الحزب الذي يطلق عليه في الجنوب بـ ( الحزب التكفيري الدموي ) نتيجة مشاركته الفاعلة في احتلال الجنوب وتحليل إراقة دماء أبناء الجنوب عبر فتاوي قياداته الشهيرة التي صدرت في حرب صيف 1994م - يقف على النقيض مما يطمح إليه الجنوبيين حيث يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى تدمير وتفكيك الحراك الجنوبي السلمي الحامل الرئيس لقضية شعب الجنوب والناطق الرسمي باسم الثورة الجنوبية الشعبية التحررية الثانية .

وعلى مرئ ومسمع الجميع يحاول حزب الاصلاح جاهداً العمل على شق وحدة الصف الجنوبي وتشوية ثورة ابناء الجنوب ، ويسعى في هذه الأيام عبر تشكيلاته الوهمية ومجالسه التي يعلن عنها لإيهام العالم بتمثيل أبناء الجنوب في ما يسمى للحوار الوطني اليمني في محاولة تثير الشفقة وتبعث على القرف والاشمئزاز كونها باتت مفضوحة على الآخر وخطواتهم التي يسيرون من خلالها أصبحت مكشوفة للجميع ..!!

إن حزب التكفير الإرهابي الدموي - حد وصف غالبية الجنوبيين له - يعد هذه الأيام العدة للاجهاز على الحراك الجنوبي وإفراغه من سلميته البحته عبر الدفع بمليشياتهم للإصطدام بجماهير الحراك السلمية والعمل على إفتعال المشاكل والقلاقل في صفوف الجنوبيين الأحرار من أجل تسهيل المهمة التي يريدون انجازها والمتمثلة بمحاولة القضاء على الثورة الجنوبية واحتوائها .. لكن هيهات أن يكون لهم ذلك لأن شعب الجنوب من أقصاه إلى أقصاه بات يدرك جيداً ماذا يريد وما يضمره الأعداء لهم ولثورتهم المباركة ..!!



الإصلاح ومنذ نجاحه في التهام ووئد الثورة الشبابية لأبناء الشمال وتجييرها لصالحه وتقزيم أهدافها الثورية المشروعه ، اصبح لا هم له حالياً غير الإنشغال بثورة الحراك الجنوبي ظناً منهم بأن ما نجحوا فيه في ساحات صنعاء قد يتمكنوا فيه عبر ساحات عدن ومدن الجنوب الأخرى ..!

ومع ذلك لم ينجح الأصلاحيون حتى الآن في النيل من عزيمة أحرار وحرائر الجنوب الساعين لاستعادة الدولة من براثن المحتل الغاشم فقد أصطدموا بالإرادة الفولاذية الجنوبية التي تأبى الخضوع وترفض الخنوع وتستمر في تحريك الجموع وإيقاد مزيداً من الشموع ..!

موقع ( صدى عدن ) يعد متصفحيه الكرام بأنه سيقوم بنشر العديد من التقارير على شكل حلقات سنكشف فيه ممارسات حزب الاصلاح بحق شعب الجنوب وسنتناول تباعاً مواقف قيادات الاصلاح وبغضها للجنوب والجنوبيين منذ حرب الاحتلال حتى يومنا هذا ..

كما سنقوم بتخصيص تقريراً عن ماكينة الاعلام الاصلاحية التي تسيئ إلى سمعة الثورة الجنوبية من خلال ارفاق كشف باسماء المواقع والصحف الاصلاحية المخصصة لمهاجمة الحراك الجنوبي السلمي ، إلى جانب فضح العديد من ممارسات هذا الحزب الذي يثير قرف واشمئزاز الجنوبيين عامة ..!

إنتظرونا ......
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس