عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-31, 01:10 AM   #1
مقرطس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 387
افتراضي عائلة وقبيلة آل بن حسينون ينأون بأنفسهم عن تصريحات نجله ويعتذرون لقادة الجنوب

عائلة وقبيلة آل بن حسينون ينأون بأنفسهم عن تصريحات نجله ويعتذرون لقادة الجنوب


المكلا – لندن " عدن برس " خاص : 30 – 5 – 2009
قالت أسرة وقبيلة الشهيد المناضل صالح أبوبكر بن حسينون بأن التصريحات المنسوبة لأخيهم حسين صالح أبوبكر بن حسينون والمنشورة في صحيفة " أخبار اليوم " بتاريخ 23 مايو 2009 م وكذا التصريحات المنشورة في " الميثاق نت " بتاريخ 25 مايو 2009م ؛ فبالقدر نفسه فقد أساءتنا كثيراً كما أساءت كل محبي والدنا الشهيد / صالح ابوبكر بن حسينون ؛ وهو ما استوجب هذا التوضيح ، وقال البيان الذي أرسل الى " عدن برس " من أسرة الشهيد بن حسينون : " نتوجه بالاعتذار لكل من مسَّتْه هذه التصريحات بإيذاء معنوي أو مادي ، ونخص بالذكر الوالد/علي سالم البيض ، والوالد/حيدر أبوبكر العطاس ، والوالد/ علي ناصر محمد، وكذا كل من أشارت إليه الإساءات تلميحاً أو تصريحاً " .

بيان للرأي العام من عائلة الشهيد/ صالح أبوبكر بن حسينون


بالقدرالذي فؤجئنا فيه كما فوجئ غيرنا بالتصريحات المنسوبة لأخينا / حسين صالح أبوبكر بن حسينون ، والمنشورة في صحيفة " أخبار اليوم " بتاريخ 23 مايو 2009 م وكذا التصريحات المنشورة في " الميثاق نت " بتاريخ 25 مايو 2009م ؛ فبالقدر نفسه فقد أساءتنا كثيراً كما أساءت كل محبي والدنا الشهيد / صالح ابوبكر بن حسينون ؛ وهو ما استوجب هذا التوضيح والبيان.


فبدءاً لم نكن نتوقع ان يصل الحال بالقائمين على هذه المنابر الاعلاميه الى هذا المستوى المريع من الاسفاف والافلاس السياسي والاخلاقي ، فضلا عن افتقار ما يحفظ ماء الوجه من المعايير المهنية والاعتبارية ؛ والذي تجسَّد في جملة الافتراءات والاكاذيب والهذيان والشتائم التى احتوتها تلك التصريحات المزعومة .


وبهذا العمل المشين بِتْنا نعرف حق المعرفة ومدركون حق الادراك ان المقصود بالاساءة في المقام الأول هو والدنا الشهيد/صالح أبوبكر بن حسينون وتاريخه ومكانته في قلوب كل من عرفه ، لتمتد هذه الاساءات الى رفاق دربه والتطاول عليهم وتوجيه التهم لهم وعلى تاريخهم واعراضهم بلسان أحد افراد عائلته !! وهذا هو غاية القائمين على هذه الاساليب الرخيصة ؛ لترمي عصفورين برمية حجر واحدة وفق حسابات خيالاتهم الدنيئة !!


وعليه فاننا نحب ان نوضح للرأي العام بشكل لايقبل الشك، اننا كعائلة الشهيد/ صالح ابوبكر بن حسينون، نرفض رفضاً قاطعا ًكلما جاء في هذه التصريحات جملة وتفصيلا ؛ بصرف النظر عمَّا إذا أُمْليَت رغماً عن إرادة من نُسِبَتْ إليه ، أو كانت معبرة عن ارادته الحرة فعلاً ! كما انها لاتعبرعن رأي أياً من قبيلته أو منطقته ، ومن المهم أن نُثبِّت هنا أيضاً ، ان اي تصريحات مزعومة سابقة كانت أو لاحقة في المستقبل ،لا تعبر سوى عن رأي من تُنْشر بإسمه على أكبر تقدير .


وإنطلاقاً من القيم النبيلة والرفيعة التي غرسها فينا الوالد ـ رحمة الله عليه ـ نتوجه بالاعتذار لكل من مسَّتْه هذه التصريحات باذاء معنوي أو مادي ، ونخص بالذكر الوالد/علي سالم البيض ، والوالد/حيدر أبوبكر العطاس ، والوالد/ علي ناصر محمد، وكذا كل من أشارت إليه الاساءات تلميحاً أو تصريحاً

وفي هذا المقام اننا نعاهد الوالد الشهيد وهو في ثراه الأبدي ، وكذا رفاق دربه وكل محبيه إننا سنظل أوفياء مخلصين لكل ما مثله في حياته من القيم الرفيعة من نبلٍ وشجاعةٍ وشهامة ، وسنظل ما حيينا أوفياء لدمائه الزكية التي روت تراب مسقط رأسه حضرموت ؛ دفاعاً عن الشرف والكرامة ورفعة وعزة الأوطان والإنسان !

أبناء الشهيد/ صالح أبوبكر بن حسينون :


أنور صالح أبوبكر بن حسينون
طارق صالح أبوبكر بن حسينون
/ عائلة وقبيلة آل بن حسينون
30/مايو/2009م
مقرطس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس