عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-12, 07:18 AM   #18
جرح الكرامة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-12
المشاركات: 2,832
افتراضي

بحضور قيادات المجلس الداخلي بالضالع..
لقاء جماهيري لأبناء الحصين تضامناً مع الصحفي علي الأسمر
الإثنين 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 02 صباحاً
أخبار اليوم/ خاص
أقام أبناء مديرية الحصين مساء أمس الأول لقاء جماهيرياً تضامناً مع الصحفي علي الأسمر الذي تعرض منزله للإحراق من قبل مجهولين الأسبوع الماضي، حيث توافد أبناء المديرية من كل القرى إلى منزل "الأسمر".
وفي اللقاء الذي حضرته قيادات في المجلس الأهلي بمحافظة الضالع وشخصيات اجتماعية وأعضاء المجلس المحلي والأهلي بمديرية الحصين وجمع غفير من المواطنين من كل قرى وعزل مديرية الحصين عبر الحاضرين عن استنكار أبناء الضالع لهذه الأعمال الإرهابية التي استهدفت أحد أبناءهم، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً ضد هذه الأعمال المشينة التي تتنافى مع تعاليم الإسلام وعادات وقيم أبناء الضالع.
وفي اللقاء ألقى عضو الهيئة التنفيذية رئيس دائرة التعليم في المجلس الأهلي بمحافظة الضالع الأستاذ/ عبدالقوي المليجي كلمة أبدى فيها استنكار وإدانة المجلس الأهلي لهذا العمل الجبان، داعياً أن يكون الجميع في موقف واحد، متمنياً في ختام كلمته أن تستمر محافظة الضالع كما عهدها الجميع محافظة النضال وان لا تشوه نضالها مثل هذه التصرفات.
من جانبه أكد رئيس أحزاب اللقاء المشترك في مديرية الحصين الأستاذ/ عادل عبدالله علي أن هذه الأعمال الإجرامية تأتي نتيجة للتعبئة الخاطئة ضد الرأي الآخر، مؤكداً أن أبناء الحصين سيظلون يداً واحدة مهما اختلفنا في الآراء، مبدياً استنكار أبناء المديرية لهذا العمل الجبان بمختلف اتجاهاتهم، داعياً إلى إشاعة قيم التصالح والتسامح بين أوساط المجتمع.
من جانبه شكر الصحفي علي الأسمر أبناء المديرية على مواقفهم وحضورهم تضامناً معه، مؤكداً أن هذه الأعمال لن تثنيه عن مواصلة نضاله الإعلامي لإيصال الحقائق للناس، فيما عبر الحاضرون عن إدانتهم لهذا التصرف الجبان، مبديين وقوفهم إلى جانب الصحفي علي الأسمر، داعين الجهات الأمنية للقيام بمسئولياتها وسرعة التحقيق في الحادثة.
جرح الكرامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس