عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-10, 04:39 PM   #191
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

عاجل : مقتل أثنين من حراسة طارق الفضلي أثر اشتباكات(اسماء القتلى)

زنجبار ((صدى عدن) ) خاص :

قتل شخصان وأصيب أخر في الاشتباكات العنيفة التي وقعت قبل دقائق من الآن في محيط منزل الشيخ القبلي "طارق الفضلي" بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين .



وقال شهود عيان لـ"صدى عدن " أن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة اندلعت بين عناصر اللجان الشعبية وحراسة منزل الفضلي بعد رفض الأخير الخروج من المدينة أو تسليم نفسه للسلطات ، وأسفرت المواجهات عن سقوط اثنين من حراسة الفضلي وإصابة أخر بجروح خطيرة.



وأكد مصدر طبي في مستشفى الرازي بمدينة جعار لـ"صدى عدن " أن القتيلين هما عبدالسلام الصبيحي وياسر الحسيني من حراسة منزل "طارق الفضلي" فيما شخص اخر مصاب بجروح خطيرة لم يتسنى لنا معرفة هويته.



وتفرض اللجان الشعبية حاصرا شديدا على منزل الشيخ القبلي "طارق الفضلي" منذ أيام بهدف إخراجه من المحافظة على خلفية صلته بالجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها للقاعدة وفق ما افادت قيادات اللجان.



وقال قاطنون في زنجبار لمحرر "صدى عدن " عبر الهاتف ان اشتباكات عنيفة اندلعت في محيط المنزل وسمع دوي انفجارات خلال المواجهات بين الجانبين.



وتحدثت مصادر محلية في زنجبار لـ"صدى عدن " أن وفد وساطة من مدينة عدن توجه قبل لحظات من أجل تهدئة الاوضاع والتوتر القائم بين الجانبين وإنهاء الازمة ، مرجحا أن يقوم وفد الوساطة بإخراج الفضلي من منزله بعد أيام من الرفض.



وكانت مصادر أمنية قد اشارت لـ"صدى عدن " في وقت سابق أن جهاز الأمن القومي في مدينة عدن سيقوم بنقل الفضلي وإخراجه من المدينة.
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس