عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-08, 01:00 PM   #104
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

مسيرة بالضالع ترفض الحوار وتندد بممارسة المشترك في الجنوب ((صور))
الضالع ((عدن الغد)) خاص :
عبر الالاف من ابناء الضالع في مسيرة يوم الاسير الجنوبي التي نظمت اليوم الخميس عن رفضهم للحوار الوطني المزمع عقده في صنعاء او اي مشاريع منتقصة من حق شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة .
و جاب المشاركون في المسيرة شوارع مدينة الضالع ، مرددين الشعارات والعبارات الرافضة للحوار الوطني حيث هتف المشاركون ( لا تحاور لا حوار نحن اصحاب القرار ) ، (يا جنوبي عل الصوت استقلال او الموت ) وشعارات تندد بممارسة احزاب اللقاء المشترك سياسة فرق تسد في الجنوب وفي مقدمتها حزب الاصلاح اليمني الذي يسعى لإنشاء كيانات وهميه باسم الجنوب وادخالها الحوار .
ورفع المشاركون في المسيرة صور الشهداء والمعتقلين واعلام دولة الجنوب وصور المعتقل فارس الضالعي.
وفي تصريح لوسائل الاعلام قال الزميل رائد الجحافي عضوا منضمة العفو الدولية ورئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع ان الحوار الوطني لا يهم شعب الجنوب وحراكهم السلمي الذي ينادي بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب وانما يهم اقطاب الازمه في الجمهورية العربية اليمنية على حد قوله .
وقال الجحافي : ان شعب الجنوب اليوم ماض بنضاله السلمي نحو هدف سامي ونبيل وهو التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب ، ودعا الجحافي كل ابناء الجنوب الى وحدة الصف الجنوبي لمواجهة مؤامرة الحوار الوطني الذي يسعى الى دفن القضية الجنوبية .
وأكد ان الجنوب بحاجة الى وحدة الصف الجنوبي اكثر من اي وقت مضى لمواجهة المؤامرات التي تحاك على الجنوب قضيته .





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | مسيرة بالضالع ترفض الحوار وتندد بممارسة المشترك في الجنوب ((صور)) http://adenalghad.net/news/20600.htm#ixzz2BcTwQ3xy
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس