عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-08, 03:08 AM   #19
جواد اليافعي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-21
المشاركات: 145
افتراضي

لا حولة ولا قوة الا بالله!!!
أستغرب تعليق الدكتور عيدروس حول بلاغ السيد الرئيس !
يعني يا دكتور لو كان مثل هذا الموقف وبنفس الصيغة كان صادر عن باعوم آكان سيكون قرآن منزل !! ..
أحترموا أنفسكم وأحترموا مراكزكم واحترموا تضحياة الشعب وكفاحه ولا تكونوا كالقارب الشراعي الذي تقوده التيارات الهوائية وبذل أن تلوموا من يتأمر تلقون باللوم عن من هو حريص على الثوابت الوطنية الذي يناضل شعب الجنوب من أجل الإبقاء عليها ثوابت لا تنازل عنها ..
نحن شعب قهر المستحيل وقام بوقت كان العالم كله غير متوقع بأن شعب الجنوب سينهض ولا حتى في الأحلام. وبذات الوقت كان كل هؤلاء من تسموهم قادة الجنوب التاريخيين بل وما زالوا يتقاضون مرتبات مجزية من النظام اليمني ثمن سكوتهم ورضاهم عن ما يفعل المحتل بأرضهم وعرضهم ..
تريد الرئيس البيض يتحاور مع من ؟؟
مع علي ناصر صاحب مشروع الفيدارلية بخمسة أقاليم بدون شروط ؟؟؟
يا أخي فقشت كبدي والله.
أنت واحد من عتاولة مؤتمر سبتمبر الباعومي وطبيعي أن نقراء لك مثل هذا التعليق وإن دل ذلك إنما دل على حقيقة التوجه التأمري لفدرلة مشروع التحرير حتى وإن كان طرحكم غير ذلك لأن أفعالكم تصب في الأتجاه المعاكس تماماً.
سأنصحك نصيحة لوجه الله.
إن كنت تريد لهذا الوطن أن يتحرر كن مقتنع بأن الوطن فوق كل اعتبار والتزم الصمت وكن على ثقة بالسيد البيض ولا تتطاول أكثر من ذلك وتنسى بأن شعبنا ليس لديه ما يخسره حتى يهادن...
لم أفهم بعد ماذا تريدون من الرئيس البيض أن يفعل ؟؟
هل تريدوه أن تزلق في دهاليز الفدرلة الثنائية والخماسية والسداسية وما إلى ذلك من محاولات ويقع في الشبهات ويصبح بعدها عرضة للإتهامات والإنتقاد ؟؟ أنسيتوا بأنكم جميعاً تتهمون الرئيس البيض وحده من ذهب إلى الوحدة على الرغم من أنكم جميعاً صفقتوا وهللتوا داخل اللجنة المركزية والمكتب السياسي وعندما وقع الفأس في الرأس حملتوا البيض مسؤلية كل ما حصل ؟ نحن لا نعفيه من المسؤلية وهو أيضاً لم يعفي نفسه من المسؤلية لهذا هو الأن موجود مع شعب الجنوب ويكذب من يقول بأن الرئيس البيض كان ملتزم الصمت حيال الجنوب منذو أن بداء الحراك بل كان أكثر الناس قرباً للحراك لكن الضروف لم تسمح له بالتعبير عن وجوده وأتحدى باعوم نفسه أن ينكر ذلك ولذلك لم يعد الرجل يثق سوى بما يراه هو صواب وباعتقادي إن كنا شعب يعرف مصلحته جيداً بعيد عن الشعارات والمغالطا ت يفترض أن نحترم موقف هذا الرجل الصادق لأن خصومه كلهم مخادعين ونحن لمسنا ذلك واقتنعنا.
فهل تغارون منه الأن لأنه ثابت على المبداء ولم يتزحزح قيد أنمله كموا فعلتوا أنتم ؟
هل تريدون الرجل أن يأتي للقاء رسمي يفترض أن تتمخض عنه قرارات واضحة المعالم وعلينية ومصيرية بينما رفاقك لديهم مشاريع ومسودات جاهزة ومعده سلفاً ولا ينقص سوى حضور الرئيس البيض ليتم إشهارها برضاه أم بغير رضاه ؟
ماذا تريد من الرئيس البيض ؟؟
أن يذهب للقاء بن عمر الذي لم يكلف نفسه حتى الخروج من مطار عدن للأستماع لوجهت نظر القادة الميدانيين بينما يلتقي بالشماليين في القاعات والمكاتب وميادين القتال وحتى البيوت !! حتى أنه اتصل بعلي ناصر محمد والعطاس لملاقاته في القاهرة ولم يتصل بالبيض لماذا ؟ هل لديك تفسير لهذا الموقف ؟؟؟ لا أعتقد أنك غبي وسترد بغباء وتقول بأنه يخشى من رفض البيض لطلبه ...
المسأله واضحه ولا تحتادج لتفسير البيض غير مدعوا لأن طرحه غير مقبوووووووووووووووول. وأنت تعرف ما هو طرح الرئيس البيض والكل يعرف والكل مقتنع بأن بن عمر يحمل مشروع خليجي يمني أمريكي غير معترف بحق شعب الجنوب بالتحرير والأستقلال.
أنتم مع احترامي لكم جماعة باعوم أساساً ما كان يفترض أن تذهبو للمطار لملاقات بن عمر أو غيره إن كنتم تحترمون أنفسكم أو كانت عندكم كرامة أو تضعون اعتبار لشعب أبي يستحق الأحترام سواء كان مشروعكم فيدرالي أو أستقلال.
لكن أؤوكد لك بأن مشروعكم سيسقطه الشعب آجلا أم عاجل عندنا ثقه بهذا الشعب ونعرف أنه يدرك ما تحاك حوله من دسائس وعشمي بالرئيس البيض أن يصمد ولا يضعف ويستسلم للمؤامرات ويتخلى عن هذا الشعب الذي يريد من يمسك بيده ليقوده إلى بر الأمان, أملنا فيه كبير وعشمنا أن لا يتركنا للأنذال.
بارك الله في الرئيس البيض وعافاه وحفضه وأمد بعمره ولا نامت أعين الجبناء
جواد اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس