عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-06, 03:48 PM   #104
وحيد صابر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
المشاركات: 2,492
افتراضي

اجتماع للجنة الأمنية بأبين يدعو الفضلي تسليم نفسه للنائب العام

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 11:12 صباحاً

يحاصر المئات من مسلحي اللجان الشعبية منذ مساء امس منزل الزعيم القبلي طارق الفضلي الكائن في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين بغية اعتقاله بتهمة التعامل مع تنظيم القاعدة



زنجبار((عدن الغد))خاص


عقدت اللجنة الامنية في محافظة ابين الثلاثاء اجتماعا برئاسة المحافظ جمال العاقل شارك فيه اعضاء اللجان الشعبية للنظر في تداعيات محاصرة منزل الزعيم القبلي طارق الفضلي في مدينة زنجبار.
وقال حسين الوحيشي قائد اللجان في جعار لـ"عدن الغد" :" ان الاجتماع خرج بان يسلم الفضلي نفسه للنائب العام كونه اصدر اوامر قبض قهرية عليه الشهر الماضي على خلفية تهديدات أطلقها الفضلي بتصفية قيادات الحزب الاشتراكي اما أبناءه وأنصاره الذين شاركوا مع القاعدة اثناء الحرب يتم تسليمهم للأجهزة الأمنية .
واضاف :" المهلة التي وضعناها للفضلي من اجل تسليم نفسه ستنتهي مساء اليوم واذا لم يسلم نفسه فنحن مجبرين على اقتحام المنزل وتقديم الفضلي للعدالة. بمنح الفضلي مهلة تنتهي عصر اليوم لتسليم نفسه او مغادرة زنجبار مالم يحق للجان مداهمة منزله .
مشيرا إلى وجود وساطات قبلية من اجل اخراج النساء والاطفال لتامين حياتهم في حال انفجر الوضع .
ويحاصر المئات من مسلحي اللجان الشعبية منذ مساء امس منزل الزعيم القبلي طارق الفضلي الكائن في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين بغية اعتقاله بتهمة التعامل مع تنظيم القاعدة
واكد الوحيشي :" ان المئات من انصارنا توافدوا إلى مدينة زنجبار فور علمنا بعودة الشيخ طارق الفضلي إلى منزله وقمنا بمحاصرة المنزل واعتقال اثنين من مرافقيه لكون هذا الرجل يعمل لصالح القاعدة هو من سمح لها بدخول مدن ابين .
واشار الى ان عودة الفضلي الى زنجبار تنذر برجوع الحرب .




__________________
وحيد صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس