عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-30, 07:08 PM   #103
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

بعد هروب سجين قبل رمضان هروب سجين ثان من سجن المكلا المركزي في ليلة العيد 10/30/2012 المكلا اليوم / خاص


تفاجأت إدارة سجن المكلا المركزي في ليلة عيد الأضحى المبارك بهروب سجين يدعى "خالد.س.ب" بلباس مدني خرج من البوابة الرئيسية قرب موعد الإفطار قبيل مغرب الخميس الماضي ولم تتعرف عليه الحراسة عند خروجه ظناً منها بأنه من الزائرين لذويهم من المناطق البعيدة، وتعد الحادثة الثانية بعد هروب سجين آخر في وقت سابق.
وعلمت إدارة السجن المركزي بالحادثة بعد مرور ساعة من هروب السجين خالد المتهم بعدة سرقات في منطقة ريفية، وقد مرَّ على سجنه نحو 8 أشهر بعد النطق بالحكم عليه بالسجن مع عوده المبلغ لأصحابه الذي يقدر بنحو 350 ألف ريال يمني.
وقد أبلغت عمليات أمن المحافظة الجهات الأمنية في منطقته بالقبض عليه حيث توجهت قوة أمنية لمنزله الذي وصل إليه بعد إيهام أهله بأن إدارة السجن منحته إجازة لقضاء عيد الأضحى مع أهله إلاَّ أن وصول الأمن لمنزله بدد شكوك أهله حينما طلبوا منه تسليم نفسه فوراً، فأستأذن منهم بارتداء ملابسه والذهاب معهم غير أنه ولىَّ هارباً من أحدى غرف المنزل فتم إلقاء القبض على والده وأخيه حتى يقوم بتسليم نفسه.
وقد سجل سجن المكلا المركزي قبل شهر رمضان هروب السجين "رائد.أ.ب" المتهم في 4 قضايا حيث يخضع للتقاضي في محكمة شرق المكلا، ولم تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه حتى الآن.
ويعاني نزلاء سجن المكلا المركزي مع معاملات قاسية منها تعليق بعض المسجونين بأيديهم لساعات، وعدم اهتمام السجن بعلاجهم إلى جانب انتشار ترويج المخدرات داخل السجن، وعدم الاهتمام بالتغذية للنزلاء بتقديم وجبات غير ملائمة للاستهلاك الآدمي.
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس