عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-30, 07:30 AM   #19
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

مصدر امني : الشخص الذي تمت مداهمة منزله بالعريش عنصر من القاعدة والأخير ينفي

الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 02:55 صباحاً
لم يتسنى لعدن الغد التأكد ايا من الروايات المقدمة هي الاصح



عدن ((عدن الغد )) خاص:
تلقت صحيفة "عدن الغد" فجر اليوم الثلاثاء تعقيبا من مصدر امني رداً على الخبر المنشور في الموقع الالكتروني قبل دقائق من الان والمعنون بـ قوة أمنية تداهم منزل بحي العريش وتعتقل خمسة أشخاص.
وفي التعقيب المرسل إلى عدن الغد قال مصدر في جهاز الأمن المركزي اليمني ان جهاز الأمن المركزي لم يشارك في عملية المداهمة التي وقعت بحي العريش فجر اليوم الثلاثاء لكنه امتنع عن ذكر القوة التي قامت بأعمال المداهمة .
وقال المصدر ان العملية كانت وقائية موضحا أنها استهدفت عنصراً في تنظيم القاعدة هو "حسن صالح القرن" مدعيا انه تم خلال عملية المداهمة ضبط كميات من المتفجرات كان مقرر لها ان يتم استخدامها في أعمال تفجير .
وتمكنت لاحقا صحيفة "عدن الغد" من الاتصال بالناشط "حسن القرن" الذي لم تتمكن قوات الأمن من اعتقاله والذي قال لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف انه ناشط في الحراك الجنوبي وليست له إي صلة بأي جماعة مسلحة من بينها القاعدة .
وأضاف بالقول :" الكل هنا يعرفني في حي العريش بأنني ناشط في الحراك الجنوبي والحقيقة ان الانتماء للقاعدة باتت تهمة جاهزة يتم توجيهها لكل ناشط جنوبي يراد قتله وتصفيته .
واتهم الناشط القرن قوات الأمن التي نفذت عملية المداهمة بان عدد من الجنود قاموا بنهب أموال من منزله .
وزود الناشط "حسن القرن" عدن الغد" بأسماء إخوته الذين تم اعتقالهم وهم ياسر صالح حسن وصدام صالح حسن وهدار صالح حسن واحمد صالح حسن بالإضافة إلى والده صالح حسن محمد .

الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس