عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-19, 02:10 PM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي الدبلوماسي عبدالله الخالدي المختطف في اليمن "شريط جديد ورساله للشعب السعودي والقياده السعوديه

شريط جديد للدبلوماسي السعودي المختطف في اليمن آخر تحديث:الجمعة ,19/10/2012
صنعاء - »الخليج«:

نشر تنظيم القاعدة في اليمن شريط فيديو على الإنترنت ظهر فيه الدبلوماسي السعودي المختطف في اليمن عبدالله الخالدي، حيث ناشد المسؤولين السعوديين تنفيذ مطالب التنظيم من أجل الإفراج عنه.

وقال الخالدي الذي كان يشغل منصب نائب القنصل السعودي في عدن: "أناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، سرعة فك أسري من تنظيم القاعدة وتنفيذ مطالب تنظيم القاعدة المقدمة للحكومة السعودية".

وأضاف الخالدي أن الحكومة السعودية: "قامت بخطوة جيدة في الطريق الصحيح بالإفراج عن عدد من النسوة" مطالبا بـ"الإفراج عن باقي النسوة وتنفيذ باقي مطالب تنظيم القاعدة".

وكانت السلطات السعودية أعلنت في 23 إبريل الماضي الإفراج عن خمس سجينات مرتبطات بالقاعدة في إطار قرار قضائي، دون الإشارة إلى مطالب التنظيم.

وذكر الخالدي السلطات السعودية بقيام "إسرائيل" بالإفراج عن "أكثر من ألف فلسطيني" مقابل الجندي المختطف في غزة جلعاد شليط.

وقال: "أنا مواطن سعودي خدمت الحكومة السعودية في أكثر من مكان وأكثر من موقع، ألا أستحق الإفراج عني مقابل الإفراج عن بعض النسوة وبعض المشايخ؟".

وناشد "الشعب السعودي ألا يتركوني ويضغطوا على الحكومة السعودية".

وهو ثالث شريط يظهر فيه الدبلوماسي الذي اختطف في 28 مارس في عدن بينما كان خارجا من منزله في حي المنصورة في كبرى مدن جنوب اليمن.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس