عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-18, 07:48 PM   #14
الداعري
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-06
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة صيره مشاهدة المشاركة
شبام نيوز .الضالع.خاص

أفاد مراسل (شبام نيوز) من محافظة الضالع أن اشتباكات في الأيدي حدثت إثناء مسيرة بيوم الأسير الجنوبي حيث خرجت جماهير الضالع بمسيرة حاشده ترفع صور الزعيم حسن باعوم وفي تلك الإثناء قام مرافقين شلال علي شايع والى جانبهم شخص يدعى فريد مقبل وعبد القادر الزبيدي وأخر يدعى البيض. قاموا بتمزيق صور الزعيم باعوم ونعت الزعيم باعوم بصفات الخائن.. وفي تلك الإثناء تدفقت الجماهير لتدافع عن صور زعيمها واشتبكت مع البلاطجه في الأيدي والحجارة وقد حاول البلاطجه استخدام السلاح ضد الجماهير الذي أعادت تجمعها وانطلقت من جديد في مسيرة كبرى تجمهرها لتهتف يا باعوم سير سير نحنا جيشك لتحرير.
الجدير في الذكر ان علي سالم البيض لجاء في الاونه الأخيرة إلى نهج أسلوب القمع واستخدام البلاطجه والدفع لهم عندما يريد إفشال مسيرة أو تجمع جنوبي وقد شهدت الأشهر المنصرمة حوادث مماثلة في حضرموت وعدن.


إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://shibamnews.com/newsdetails.ph...#ixzz29dhMCSWF
الحقيقة الموئلمة باننا لم نستفيد من عبر ودروس الماضي وما حصل في المسيرة كان متوقعا لان هناك اناس لازالوا يعيشون بعقلية الماضي المريضة ويمارسوا اسلوب الاقصاء وعدم احترام الراي الاخر ويضعوا مصلحتهم الانانية والشخصية فوق كل اعتبار وانا احذر من هناء بان من تم ذكر اسمائهم سيجرون الحراك في الضالع الى اسوى من ذلك واخشى من الصدام والقتل والتصفية بطرق قذرة لناشطي الحراك السلمي علما بان من وردة اسمائهم في الخبر ليسوا ببلاطجة وهم من قيادات الحراك في الضالع ومنطقة زبيد ايضا وهذا هو الخطير في الامر ولذلك نناشد الخيرين والعقلاء بسرعة التدخل لوقف هذة الاعمال الغير اخلاقية ومنع وقوع كارثة لان هناك تحريض ودفع لقيام مثل هذة الامور منذو انعقاد الموتمر الاول لمجلس الحراك الاعلى بقيادة المناضل باعوم ونسال اللة الستر وان لا ينساق الشباب وراء العايات المغرضة

glgl
الداعري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس