عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-18, 03:39 PM   #50
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

*علي محسن يتقدم جنود الفرقة لإطفاء حرائق الانفجار


*


أكد مصدر عسكري من داخل الفرقة الأولى مدرع في اليمن أنه شاهد اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة يتقدم جنود الفرقة للسيطرة على النيران التي اشتعلت جراء انفجارات متوالية في مخزن متفجرات بي ام 21.
*
واكد شهود عيان الانفجار حدث في الجهة الشمالية للفرقة من جانب حي الروضة تبعه صعود غبار كثيف واطلاق مضاد الطائرات قبل أن يتبين انه انفجار في مخزن اسلحة وصواريخ تحتوي متفجرات بي ام 21.

وقد أدى الانفجار الى حالة من الهلع لدى سكان المناطق المجاورة في حين قال مصدر عسكري بالفرقة لـ«مأرب برس» بأن الانفجارات وقعت بالقرب من ميدان التدريب، مؤكدا بأن التحقيقات لا زالت جارية لمعرفة أسبابها.

وأكدت مصادر عسكرية متطابقة في معسكر الفرقة بأن الانفجارات وقعت جراء خطأ في التدريب حيث انطلقت عدة صواريخ واتجهت إحداها إلى مقر جامعة الإيمان المجاور لمعسكر الفرقة، فيما اتجه صاروخ آخر إلى حي صوفان بالحصبة، فيما ارتد صاروخ ثالث على أحد مخازن الدفاع الجوي المجاور لميدان التدريب بمعسكر الفرقة، وأسفر عن سلسلة من الانفجارات في مخازن الذخيرة، لا زالت متوالية حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وأكدت شهود عيان بأن الصاروخ الذي وقع في الحصبة أسفر عن تدمير سيارة، وأثار الرعب في حي الحصبة، فيما انتشر مسلحون من أتباع الشيخ صادق الأحمر في شوارع حي صوفان بالحصبة عقب الانفجار.

ووفقا لمصادر مطلعة فقد أسفر الصاروخ الذي سقط في جامعة الإيمان عن وقوع عدة إصابات

نشوان نيوز
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس