عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-17, 12:04 PM   #3
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي

جريحان في مصادمات بين متظاهرين من الحراك ووافدين من محافظة مأرب بعتق

عتق ((عدن الغد )) خاص:
جرح شخصان على الأقل قبل دقائق من الان اثر إطلاق قوة من جهاز الأمن المركزي اليمني النار على متظاهرين من الحراك الجنوبي نظموا تظاهرة فيما نظم حزب الإصلاح تظاهرة أخرى مناوئة .

وقال مراسل "عدن الغد" في عتق ان مصادمات اندلعت بين متظاهرين من حزب الإصلاح وآخرين من الحراك الجنوبي حيث تدخلت لاحقا قوة أمنية بهدف حماية متظاهري الإصلاح وأطلقت النار على متظاهري الحراك الجنوبي النار الأمر الذي خلف جرحى وصفت إصابة بعضهم بالخطيرة .

ونظم حزب الإصلاح اليوم تظاهرة بمشاركة المئات من أبناء قبيلة عبيدة وقبائل أخرى من مأرب الذين وصلوا إلى مدينة عتق للمشاركة في التظاهرة الأسبوعية التي ينظمها الحزب في عتق .

وقالت المصادر المحلية ان مصادمات اندلعت بين متظاهرين من الحراك الجنوبي بينهم عدد من أبناء قبيلة بلحارث الشبوانية وآخرين من قبيلة عبيدة الذين كانوا يشاركون في تظاهرة حزب الإصلاح وذلك على خلفية ثار قبلي بين الجانبين .

وقال مصدر في قبيلة بلحارث لـ"عدن الغد" أنهم يعتبرون وصول المئات من عناصر قبيلة عبيدة المأربية إلى إلى مدينة عتق للتظاهر كان بمثابة استفزاز صارخ لهم وإنهم ابلغوا في اوقات سابقة قيادات في حزب الإصلاح ان استجلاب مشاركين في محافظة مأرب إلى عتق للتظاهر من شأنه ان يستفز أبناء القبائل خصوصا وان بين أبناء هذه القبائل ثارات قبلية .
اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس