عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-16, 04:18 PM   #105
الفارس العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-13
المشاركات: 1,244
افتراضي

القيادي الإصلاحي محمد قحطان : البيض لا يملك منزل بعدن وحميد أشتراه من حر ماله
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 01:54 مساءً
أكد أنه على استعداد بتحمل تكاليف 3 محامين من اجل رفع دعوى قضائية ضد الديلمي في حال تم إثبات الفتوى التي يتحدث عنها أبناء الشعب في الجنوب
صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

نفى القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح "محمد قحطان" أن يكون الرئيس الجنوبي "علي سالم البيض" قد ملك منزلاً في مدينة عدن ، مشيرا إلى أن المنزل الذي يتحدث عن الجنوبيين أشتراه القيادي الإصلاحي "حميد الأحمر من حر ماله".



ودعا قحطان خلال مشاركته في مؤتمر مجلس المدينة بصنعاء الرئيس عبدربه منصور هادي بإصدار قرار بإعادة المنزل إلى الملاك الأصليين وهم "شركة البس" وليس "البيض".



وحول إصدار الإصلاح لفتوى بحق الجنوبيين في صيف 94 قائلاً "أتحدى أن يتم إثبات ذلك"، مشيرا إلى أن الديلمي أكد له بأنه لم يصدر أي فتوى في ذلك الحين وأن إذاعة صنعاء حورت الكلام وقولته ما لم يقل".



وأكد أنه على استعداد بتحمل تكاليف 3 محامين من اجل رفع دعوى قضائية ضد الديلمي في حال تم إثبات الفتوى التي يتحدث عنها أبناء الشعب في الجنوب ، داعيا إياهم إلى التفريق بين الحقائق والشائعات.



وعن تمثيل الحوار قال أن هناك آلية وان القضية الجنوبية تهم أبناء اليمن جميعاً ، واستدل بانتخاب الرئاسة عندما صوتت محافظة عمران واليمن للمرشح الجنوبي فيصل بن شملان الذي زور النظام السابق إرادة الجنوبيين.

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | القيادي الإصلاحي محمد قحطان : البيض لا يملك منزل بعدن وحميد أشتراه من حر ماله
http://adenalghad.net/news/19340.htm#ixzz29SUDe
الفارس العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس