عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-12, 09:07 PM   #108
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

الحراك بالضالع يدعو إلى إيقاد المشاعل وإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بذكرى أكتوبر



حياة عدن / الضالع / عبدالرحمن النقيب
دعا مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي كل ابناء الضالع الى التهشيل وإشعال المشاعل فوق جميع المرتفعات الجبلية المطلة على الضالع وإطلاق الألعاب النارية ابتهاجاً بالذكرى الـ"49" لثورة الرابع عشر من أكتوبر التي جسدها المناضلين من ابناء الجنوب في اطلاق اول شرارة للثورة من قمم جبال ردفان الشماء .

أشبال الحركة الشبابية والطلابية بمديريات الضالع وبهذه المناسبة يجرون الاستعدادات الأخيرة للتهشيل وإشعال المشاعل فوق قمم الجبال مساء غد السبت ابتهاجا بهذه المناسبة ، بالاضافة إلى تطوع فريق إعلامي سيعمل على تصوير مشاهد الجبال المشتعلة، وسيكون العيد هذه المرة مميزا .

وأكد رئيس دائرة الانشطة بالحركة الناشط الشاب بكيل هاشم ان الحركة الشبابية بالضالع تولي هذه المسألة أهمية بالغة وان هناك تفاعل من قبل الجميع لاحياء هذه المناسبة التي تأتي في ظل تقدم وتطور قضية الجنوب نحو التحرير والاستقلال.

ودعا ا الى المشاركة الفاعلة في مهرجان الذكرى التاسعة والأربعين لثورة 14أكتوبر المجيدة صباح الأحد في الفعالية المركزية بمنصة الحبيلين والزحف مباشرة صوب العاصمة عدن والاحتفال عصراً بشارع مدرم بالمعلا .
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس