عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-12, 04:07 PM   #55
صقر لكمه صلاح
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-06
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 668
افتراضي

اخواني الكرام نحن نتعرض للظلم من بزوغ ثورتنا (14اكتوبر المجيده ) الى الان لاكن الان لدينا ثوره سلميه هذه الثوره بواستطها سنتخلص من كل اخطاء الماضي والحاضر واذا استغلينا الوقت بشكل صحيح فاننا سنتفادء ااخطاء مستقبليه وهذه الاخطاء متوقعه بنسبه كبيره جدا لاكن يمكننا تفاديها بسهوله وذلك بالتخطيط وعرض الخطط على الشعب .
يمكننا ان نصحح اشياء في ثورتنا المجيده ولايجوز لنا الاجحاف بها لانها ثوره عظيمه كانت ضد غزو استعماري نصراني وتمكن الجنوبيون من دحر المحتل الغازي وهذا شئ نفتخر به ونضعه تاج على رؤوسنا رغم كل الاخطاء التي رافقت المرحله مابعد الثوره ارجو من الجميع عدم التهكم او التقليل من شان تلك الثوره المجيده برغم وجود اخطاء لاكن يمكننا ان نتفادها ونصححها .
وبالاخير هذا تاريخ واذا كان ابائنا من مبادئهم ومن اهدافهم الوحده فهذا شئ اعتز به وافتخر به فتحققت الوحده بمباركه الجميع وتاييد شعبي واسع النطاق ولم يجد من يعارض او يقول لا ..
المهم نحن الان في ثوره تصحيحيه هامه تهدف الى تصيحيح كل شئ واعاده كل شئ الى المعقول بعيد عن الشطحات والنطحات الغير مدروسه .
يكفينا الان ان ناخذ العبره من ثوره 14 اكتوبر بان لا نقدم على اي مجازفه غير مدروسه او مخطط لها يكفينا العشوائيه في عملنا يكفينا الشطحات في اقوالنا يكفينا التهجم على بعضنا وضع التصالح والتسامح نصب اعيننا .........
__________________
اذا كانت الوحده من فضه فالاستقلال من ذهب
صقر لكمه صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس