عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-12, 02:02 PM   #1
عرين الاسود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-31
المشاركات: 1,219
Thumbs up هام جدا .. وماذا علينا أن نعمل أيها الجنوبيون ؟!!

[frame="1 90"]


وماذا علينا أيها الجنوبيون ؟ ؟؟؟؟ !!!!!!!
بين الحين والحين يصدر تهديدا من أطراف واطية دينا وخلقا يهددنا بالحرب إما قبول بحوارهم وإما بحرب فماذا علينا أن نفعل ... ؟ ؟ !!!
إن علينا في الوقت الحاضر أن نقوم بتعبئة شاملة لكل قوى الشعب على السواء وتحت مظلة واحدة باتفاق , والكل يعلم أن كل قوة مهما كانت هذه القوة يمكن أن تساهم في إضعاف قدرة العدو وإنهاكه, ومن أجل هذا التماسك لابد من بذل الجهود المضنية والمتواصلة ليل نهار للوصول إلى العروة الوثقى التي لا انفصام لها .
لكي نعرف العدو المحتل فهو نظام يمد يده للآخرين ويركع لهم والذي اعتاد أن يمد يده وأن يركع لا يستطيع أن ينتصر , والحرب في الوقت الحاضر لا يمكن أن تقررها الجيوش لوحدها , بل إن هناك قوة كبيرة هي قوة الجماهير الشعبية المنظمة والمسلحة بالإيمان والصمود .. هذه الجماهير يكفي أن تقوم من جانبها بأعمال الإسعاف والتموين والاتصال وإيقاع الفوضى في صفوف العدو المحتل وإعاقته وتقديم كل المساعدة لكل مجموعات النضال الطامحة للاستقلال كل في مجاله .
هناك بعض الجماهير قد تتخاذل أو تحاول أن تتملص وتتهرب من مسئولياتها , لهذا لابد من استثارة الهمم وشحنها بالصمود والإقناع مثيرين فيهم روح الحماسة والشجاعة موقظين فيهم روح العقيدة وحب النضال والقتال , وهنا يلعب الموجهون الدور الأساسي في عمليات بث الحماس والتنظيم ؛ لأنه من الوجهة السياسية يجب أن يكون هناك تنظيم قادر على استيعاب الجماهير الشعبية عامة ورجال الثورة بشكل خاص على السواء بفكرة واحدة مع مراعاة نوعيات الأعمال , وأن التدريب السياسي يلعب دورا كبيرا في وحدة التنظيم ورفع مستوى الوعي من أجل تحقيق الهدف وهو تعزيز الروح النضالية بكل أشكالها , والتحريك الكبير للجماهير الشعبية وتوحيد الوعي السياسي بالقضية مع المحافظة على الانضباط والذي هو جزء من الوعي السياسي لمجابهة الخوف بثقة كبيرة وكسره من النفوس وبهذا سندرك أننا سائرون على الخط الصحيح .
عرين الأسود – وادي الأسود - الضالع

[/frame]
عرين الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس