عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-10, 07:59 PM   #8
بنت الجنوب الحر@
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-26
المشاركات: 352
افتراضي

مكونات الثورة الجنوبية السلمية تتفق على إقامة فعالية 14 أكتوبر في مكان واحد ولجنة تحضيرية واحدة

تم ظهر هذا اليوم الاتفاق بين اللجان التحضيرية لمهرجان الذكرى 49 لثورة 14 أكتوبر بالتوافق على إقامة الفعالية في ردفان صباحاً والمعلا مساءً وكذلك تم التوافق على إقامة فعالية 30 نوفمبر القادمة في ساحة الشهداء في المنصورة . كما تم التوافق على جملة من الضوابط التنظيمية من بينها إعادة الزخم الشعبي العام ورفع صور (الرئيس ) علي سالم البيض و(الزعيم ) حسن باعوم جنباً إلى جنب وعدم ترديد الشعارات التي تهتف بأسماء الأشخاص والعمل على صياغة الخطاب السياسي بشكل مشترك بين اللجنتين .
الجدير ذكره انه تم التوافق على رئاسة اللجنة التحضيرية من قبل (السفير ) احمد عبدالله الحسني وينوبة د . وليد الشعيبي ويتم دمج اللجان العاملة لما من شأنه إظهار هذه المناسبة بالشكل اللائق والمناسب .
نتمنى للجميع العمل على دعم عمل هذه اللجنة المشتركة وإنجاح مساعيها الوطنية الصادقة . ويرجى من الجميع المشاركة الفاعلة والحضور لإحياء المناسبة ونرجو من الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى .
ولا ننسى أن نشكر كل من قام على توحيد الكلمة ولم الشمل والمقاربة بين الإخوة في بعض التباينات فجزا الله الجميع خير الجزاء وعلى راس هذه الوساطة الشيخ حكيم الحسني الذي بذل جهود كثيرة في هذا الطريق .
بنت الجنوب الحر@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس