عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-10, 01:48 AM   #6
قريش بن عمر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-13
المشاركات: 449
افتراضي

صحيفة الحياة.تنشر رد من مكتب الرائيس البيض
رد من مكتب البيض
الثلاثاء 9 أكتوبر 2012

عملاً بحق الرد يتقدم مكتب الرئيس علي سالم البيض بتعقيب على ما نشرته صحيفتكم الغراء في عددها الصادر يوم الجمعة الموافق 5 تشرين الاول (اكتوبر) 2012 بتاريخ 19 ذو القعدة 1433 هـ ، في تقرير تحت عنوان: «انفصاليو جنوب اليمن يتبادلون الاتهامات بين موالٍ لإيران وتابع لجهات أخرى».

وعليه؛ وحيث إن ما ورد في التقرير عارٍ من الصحة، ويحمل في طياته إساءات بالغة للحراك الجنوبي والرئيس علي سالم البيض والمناضل حسن احمد باعوم... إننا ننفي نفياً قاطعاً كل ما جاء في التقرير جملةً وتفصيلاً، ونوضح الحقائق التالية:

أولاً: إن ما نشرته صحيفة «الحياة» لا يسيء إلى الرئيس علي سالم البيض وحسن باعوم والحراك الجنوبي وحسب، بل يسيء الى تاريخ دار «الحياة» المشهود لها بالمهنية السياسية.

ثانياً: إن نشر تحريضات واتهامات بجرائم القتل والتصفيات السياسية سابقة خطيرة... وفي الوقت نفسه تعتبر وقائع جنائية.

ثالثاً: إن الأخبار التي حملها (التقرير) في صحيفتكم عارية عن الصحة، والهدف منها شق وحدة الصف في الحراك الجنوبي المطالب بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب، حيث إنه تم تقويل الرئيس علي سالم البيض ما لم يقل في خصوص ما نقل عن قيامه بإعفاء المناضل حسن أحمد باعوم من مهامه وهو خبر عارٍ عن الصحة، وإنه لأمر مؤسف أن تُنسب الى الرئيس البيض مثل هذه الاتهامات الباطلة في صحيفة «الحياة» الغرّاء بالذات.

رابعاً: إن الرئيس علي سالم البيض لا يتدخل مطلقاً في الشؤون الداخلية والتنظيمية الصادرة عن هيئات ومؤسسات الحراك الجنوبي التي تتمتع بالاستقلالية التامة في إدارة شؤونها واتخاذ قراراتها، وما احتواه تقرير صحيفتكم من تحليلات وتأويلات ليس إلا في مخيلة كاتب التقرير ولا وجود له في الواقع مطلقاً
قريش بن عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس