عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-07, 06:50 AM   #14
الطائر المهاجر
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-24
المشاركات: 5,525
افتراضي

وزارة الداخلية اليمنية تقدم رواية مغايرة لمقتل مواطن وإصابة آخرين بعدن



عدن ((عدن الغد )) خاص:
قدمت وزارة الداخلية اليمنية اليوم السبت رواية مغايرة لواقعة مقتل شخص واصابة اثنين آخرين بمدينة عدن فجر الجمعة مدعية ان واقعة القتل وقعت بعد ان شن مسلحون هجوما على نقطة أمنية تقع في الأطراف الغربية لمدينة عدن.
وقال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليمنية اليوم السبت ان من وصفه بأحد العناصر الخارجة عن القانون وأصيب 2 آخرين أثناء مهاجمتهم لأفراد نقطة كابوتا الأمنية الواقعة بمديرية المنصورة مدينة عدن في إشارة إلى واقعة مقتل المواطن "عبدربه الجرادي" الذي قال شهود عيان انه قتل خلال إطلاق نار عشوائي لقوة من الجيش.

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني إن الخارجين على القانون - حد وصفها- أطلقوا النار على أفراد النقطة الأمنية، والذين ردوا عليهم بالمثل دفاعاً عن أنفسهم أدى إلى مقتل أحدهم واسمه عبد ربه الخضر أحمد الجرادي ـ42 عاماًـ وإصابة 2 آخرين تتراوح أعمارهما بين 28-32 عاماً، فيما تمكنت بقية المجموعة المسلحة من الخارجين على القانون من الفرار.
وجأت هذه الرواية الرسمية بعد مرور قرابة من48 ساعة على وقوع الحادثة وهو ماوضع الكثير من علامات الاستفهام على تأخر صدور هذه الرواية.
موضحة أن المصابين الذين تم إسعافهما إلى المستشفى هما من المطلوبين أمنياً، وقد تم وضعهما تحت الحراسة ليتم التحقيق معهما في وقت لاحق.

وفجر الجمعة 5 أكتوبر 2012 قتل شخص وأصيب آخران اثر اقتحام مدرعة تابعة للجيش اليمني حي حاشد الواقع في الأطراف الغربية من مدينة المنصورة برفقة العشرات من المسلحين الذين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة وهو ما أسفر عن سقوط قتيل وجرحى.

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان مدرعة تابعة للجيش اليمني اقتحمت حي حاشد بالمنصورة وسط إطلاق نار كثيف الأمر الذي أسفر عن سقوط جرحى وقتيل .

وتم التحصل على أسماء الضحايا وهم عبدربه الجرادي 42 عام وقتل عقب إصابته بعيار ناري اخترق الرأس واصابة اثناء جلوسه أمام باب منزله فيما أصيب كلا من جعبل البركاني 31 عام وإصابته خطيرة فيما أصيب أيضا هاني سعدان بعيار ناري اخترق الفخذ وإصابته متوسطة
__________________
الطائر المهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس