عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-06, 02:49 AM   #106
الثائر الصلب
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-18
المشاركات: 4,155
افتراضي

مصرع لص أسلاك كهربائية بالمنصورة أثناء محاولته قص اسلاك عمود (صور)

الجمعة 05 أكتوبر 2012 01:42 صباحاً
صورة الشاب الذي لقي مصرعه خلال قيامه بقص اسلاك الكهرباء في ساعة متأخرة من مساء الخميس -عدن الغد
عدن (( عدن الغد )) خاص:
لقي احد لصوص الاسلاك الكهربائية بعدن مصرعه قبل دقائق من الان عقب تسلقه احد اعمدة التيار الكهربائي بمنصورة عدن بهدف قص اسلاك كهرباء إلا ان ملامسته لاسلاك الكهرباء تسبب بمصرعه على الفور.

وبحسب مصادر عدن الغد فقد قام احد الأشخاص بتسلق عمود كهرباء يقع بالقرب من محطة باهدى بالقرب من مدينة انماء السكنية مستغلا لحظة انقطاع للتيار الكهربائي واثناء محاولته قص اسلاك الكهرباء عاد التيار الكهربائي بشكل مفاجئ ليلقي مصرعه على الفور.
وقال مصدر امني بشرطة كابوتا لـ"عدن الغد" ان عدد من عمال الكهرباء واثناء تفقدهم اسباب انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة عثروا على شاب في الـ 24 من عمره ملقى على الارض بعد ان صعقه التيار الكهربائي.

وقال المصدر ان الشاب قام بقطع طرف الاسلاك الكهربائية مستغلا انقطاع التيار الكهربائي لكنه وفيما كان يحاول قطع الطرف الاخر عاد التيار بشكل مفاجئ وهو ماتسبب بمصرعه على الفور مشيرا الى ان اسلاك الكهرباء في هذا المكان شهدت اعمال سرقات لاربع مرات خلال الاشهر الماضية.

واشار المصدر الى انه عثر في مكان الحادث على منشار كان يستخدمه الشاب في اعمال القص لكنه قال بانه لم يتم التعرف على هويته حتى اللحظة مناشدا من يتعرف على هويته عبر الصور المنشورة في "عدن الغد" ابلاغ السلطات.
*من وفي العريمي

*.
الثائر الصلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس