عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-06, 12:13 AM   #104
الثائر الصلب
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-18
المشاركات: 4,155
افتراضي

مصدر أمني: التحقيقات بشأن حادثة مقتل زوجيين امريكيين ذبحا في عدن جارية وعدن الغد تتحصل صور الضحايا

الجمعة 05 أكتوبر 2012 06:01 مساءً
اشار المصدر إلى أنه تم العثور على الزوج يدعى الدكتور علي عبداللاه سيف الاغبري مذبوح ومقطوع الكف ، فيما تم العثور على الزوجة مريم محمد علي الزهري مذبوحة إلى جانبه
عدن ((عدن الغد))خاص:
حصل موقع "عدن الغد" على صور حصرية للزوجيين اللذين يحملان الجنسية الأمريكية وعثر عليهما مذبحويين في منزلهما الثلاثاء الماضي في حي السعادة مدينة عدن.
من جهته كشف مصدر في ادارة البحث الجنائي في عدن لـ"عدن الغد" ان المعلومات الأولية تشير إلى أن حادثة مقتل الزوجيين اليمنيين واللذين يحملان جوازات أمريكية دوافعها جنائية ووتؤكد المعطيات ان خلافات وقعت*بين*الزوجيين وبين احد العاملين الذين كان يعمل لديهم وهو احد أقارب المرأة .
مؤكدا ان التحقيقات لاتزال جارية لضبط الجناة.
وكانت أجهزة الأمن في مدينة عدن عثرت الثلاثاء على جثتي أمريكيين من أصل يمني مذبوحين في منزلهما في حي السعادة.
*وأضاف المصدر لـ"عدن الغد" الثلاثاء *أن أجهزة الأمن نزلت بعد بلاغات من ساكنين في حي السعادة بمديرية خورمكسر إلى شقة يقيم فيها أمريكي مع زوجته مذبوحين بطريقة شنيعة ، مؤكدا أن الرجل مع زوجته يعملان في مجال العمليات التجميلية في مدينة عدن.
*وأشار المصدر إلى أنه تم العثور على الزوج يدعى الدكتور علي عبداللاه سيف الاغبري مذبوح ومقطوع الكف ، فيما تم العثور على الزوجة مريم محمد علي الزهري مذبوحة إلى جانبه .
*ولفت المصدر إلى أن مقتنيات الشقة من ذهب ومبالغ مالية لم تسرق مما أثار الشك من أن تكون هذه الحادثة لها علاقة بمهنة الزوجين.
الثائر الصلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس