عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-01, 01:06 PM   #45
لشري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-15
المشاركات: 2,488
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي مشاهدة المشاركة
كُل جنوبي غيور على وطنه يتفق مع كُل الجنوبيين على التحرير والإستقلال للجنوب العربي وقوة جناح البيض وقوة جناح باعوم هي قوة للجنوب العربي ولن يقف ضدنا غير المُحتلين اليمنيين .
إلى الاخ/ شيخان اليافعي وإلى كل جنوبي عربي
جناح البيض وجناح باعوم أمتداد لأجنحت الشر والغدر ليمنية من الستينات ضد الجنوب العربي. وأحذروا من أولاد الافاعي الذين سيكررون أفعال أباءهم وسيواصلون أدخالكم في ضلام أعتم من الماضي السحيق.
نرجوا عدم تزييف الحقائق ودس السم في العسل تكلموا بشجاعة وعدم المغالطة قولوا الحق ولوا على أنفسكم حتى يصدقكم شعب الجنوب العربي وأخوانهم العرب والدول الاسلامية وأصدقاؤهم في العالم الحر وأعرفوا التالي:
* أعداء الجنوب العربي هم المتمسكون بأهداف ثورة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م لتحرير الجنوب اليمني. والمتمسكون بأسم (الجنوب اليمني) و(جمهورية اليمن الديمقراطية) وأخطرهم البيض وباعوم لانهم ينفذون أجندة يمنية بواسطة أطراف خارجية ويكررون لكم فضيحة الستينات التي أفشلت أستقلال الجنوب العربي وأدخلوكم في دهاليز الحرب العالمية الباردة.
* البيض وباعوم يجهزونكم كملكية خاصة تحت علم اليمن وحزبهم الاشتراكي من أجل نقل الملكية لاولادهم فواز وعمر ليس إلا.
* الشعب الجنوبي العربي وأخونهم وأصدقائهم لم ولن يساندونكم وأنتم تصفقون وتطبلون للشيوعييون والشرعيون والشريعة والشيعة الفرس المجوس.
* هؤلاءٍ يتاجرون بكم من الستينات من أجل طلب الكسب بأسماءكم من المصرييون واليمنييون والروس واليوم من الفرس وأستغلال المهاجرون من أبناء الجنوب العربي.
* أعلم يأخونا شيخان إن (جمهورية الديمقراطية الشعبية) أعلنها اليمنييون في ٣٠ نوفمبر وألغوها فيى٢٢ مايو إن تطالبون بإعادتها هذه خرافة وأكذوبة ولو كان لكم حق كان أعادوها لكم في ١٩٩٤م. هي ماتت والبيض وباعوم ورفاقهم ميتون ومن يتمسكون بموتاء فهم ميتون يضاً.
* أرض الجنوب العربي المحتلة من ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م من قبل الاستعمار اليمني الاجنبي سيحررها الجنوبييون العرب تحت أسم وعلم وولاء وأنتماء وهوية الجنوب العربي وليس تحت علم وهوية المحتلون اليمنييون.

التعديل الأخير تم بواسطة لشري ; 2012-10-01 الساعة 01:12 PM
لشري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس