عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-25, 07:00 PM   #2
السندباد الحضرمي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 262
افتراضي

ودي أعلق بس شعرت بالغثيان من هذه المبادرات اللتي ليس لها نهاية في الفترة الحالية وسأكتفي بطرح سؤال واحد فقط ..لماذا الآن كل هذه المبادرات؟؟؟ أين أنتم منذ 1990 يوم أعلنت الوحدة بشكلها السقيم كمولود معاق أثنى الجميع على جمال لون عينية ولما يشيرون لأعاقته الشكلية والذهنية؟ أين أنتم منذ 1994 عندما بدأت معاناة أهل الجنوب ومحاولات طمس هويتهم ومعاملتهم كمواطنين من الدرجة العاشرة أو بمعنى أصح كعبيد لمماليك اليمن!! أين كنتم حين أحال مئات الالآف من كوادر الجنوب العربي إلى التقاعد المبكر بحجه وجود تكدس وظيفي بالدولة يطبق على 4 مليون ولا يطبق على 20 مليون؟؟؟ لماذا الآن وليس قبل 3 سنوات حين بداء الحراك وكان الكل متردد ويراهن على قمعه وبالتالي كان يخشى على نفسه ويخشى الفشل وتبعيات غضم نظام الصالح في تلك الحالة التي لم يكتبها لهم الله ولله الحمد؟؟
الآن وبعد أن أصبح صدى أصوات الحراك تتردد في العالم أجمع وبأت تباشير الاستقلال أصبح كل من يتقدم إلى الواجهات يحمل ملف مبادرة تلو مبادرة !! أتركونا لحراكنا وأتركوا لنا حراكنا الله يرحم والديكم ..

*** فقط اود أن أشير إلى نقطة أخيرة من ضمن بيان الحكيمي : هل صحيح بأن معاناتنا مع علي عبدالله صالح فقط؟؟ وبذهابه تنتهي مشاكلنا؟؟ هل أنت جاد في الدعوة لتشكيل حكومة انتقالية تضم قادة الحراك الجنوبي ( الشرفاء)بمشاركة (المشترك) و ( المؤتمر الشعبي)وبقيادة ( عبدربة ) ؟؟؟!
أستاذ عبدالله الحكيمي .. هل نبدو لك بهذه الدرجة من السذاجة والغباء؟؟؟ سامحك الله أن كان كذلك وعافاك الله أن لم يكن كذلك مما ابتلاك فيه
تحياتي
السندباد الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس