عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-25, 06:43 PM   #3
السندباد الحضرمي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 262
افتراضي

عبدالباري عطوان وما أدراك من عبدالباري عطوان ..19 عاما ليس بالوقت القصير من عمر الشعوب حتى تنسى ما فعله عبدالباري عطوان وصحيفتة المأجورة ( ال.. العربي ) كرم الله اسم القدس عنها .. فهذا الرجل ومنذ بدء حقبة التسعينيات السوداء بدء بغزو صدام للكويت واحتلال اليمن للجنوب العربي وهذا الرجل يلعب على وتر القومية العربية والعروبة ويلعب دور المحلل في عقود ارتباط غير شرعية ..
أخي معلاوي ارجع لكشوفات الأمم المتحدة الصادرة بأسماء المنتفعين من كوبونات النفط العراقية ستجد أسمه عبدالباري يتصدر القائمة .. عد إلى كتاباته ومقابلاته التلفزيونية وكيف كان يتشدق بأسم القومية العربية ويمنح صكوك الغفران لنظام صدام العراق ليذبح الشعب الكويتي وتنتهك حرماته وتحرف هويته على مذبح القومية العربية التي يدعيها ..
وأن غضينا البصر عن الكويت وابقينا أنفسنا بالشأن الجنوبي فأن أرشيف مجلة ( ال.. العربي) أكبر توثيق لما كتبه المذكور بشأن وحدة الضم والفيد وما مقالاته واشادته بصدام اليمن بأمر خافي على أحد ..
أخي لم يتقاتل أصدقاء الأمس فمن على شاكلة صدام اليمن وعبدالباري (عطلان) لا يعرفوا معنى للصداقة بل هي مصالح متبادلة ككبائن الهواتف العامة في الشوارع ..كلما تضع نقود كلما تحدث لوقت أطول ..وهكذا دواليك .
عبد الباري (عطلان) لا يقف مع حق الشعوب سيدي الفاضل ..عبد الباري يعلم بأن صدام اليمن قد حان وقت أخراجه من الحفرة وبداء يلم شتات أوراقه وقلمه الرصاص بحثا عن مصيبة جديدة أو جلاد جديد أو شعب يعاني ليقتات من معناته .. عذرا أخي فنحن لسنا بحاجه لمن على شاكله عبدالباري ( عطلان) فمسيرة ثورتنا بدأت برجال قدموا ارواحهم ولم يهابوا الموت في وقت كان العالم يعلم ولكن يتعامل كمن لا يعلم .. استقلالنا قادم بأذن الله ولا يشرفنا دعم المستفيدين .

*** أعذروني اخوتي في المنتدى ..فأنا حقا أكره هذا الرجل واعترف بذلك ..أكره كره المتذلفين والمنافقين ولا أمنع نفسي عن قول ذلك .
السندباد الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس