عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-25, 06:12 PM   #5
ابن عدن الجنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-21
المشاركات: 1,122
افتراضي

قناة (عدن لايف) تتجاهل مهرجانات (باعوم) من تغطياتها الجنوبية لمخالفته (البيض)
================================================
تجاهلت قناة "عدن لايف" التابعة لنائب الرئيس الأسبق للجمهورية اليمنية علي سالم البيض الحفل الجماهيري الذي أقيم عصر أمس الاثنين بمدينة المنصورة لتدشين المؤتمر الوطني الأول للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي برئاسة حسن أحمد باعوم في الـ30 سبتمبر الجاري.

وقال متابعون جنوبيون لـ"عدن اون لاين" أن القناة لم تتناول المهرجان بأي تغطية ولم تشر بخبر مقتضب ولم تورد هذا الخبر حتى في شريطها الإخباري، كونه يروج للمؤتمر الوطني الأول الذي دعا إليه (باعوم) بينما مالك القناة علي سالم البيض قد دعا لاحقا لإقامة المؤتمر في 14 من شهر أكتوبر المقبل.

وسبق أن تحدثت مصادر أن قناة (عدن لايف) قد وجهت مراسليها في الجنوب إلى عدم القيام بأي تغطية للفعاليات التي يحضرها رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، نكاية بمخالفته لدعوات (البيض).

وكانت مدينة المنصورة بمحافظة عدن قد شهدت عصر أمس احتفالا جماهيرا حاشدا بحضور حسن أحمد باعوم وعدد من قيادات المجلس الأعلى للحراك الجنوبي الداعي إلى التحرير والاستقلال.

وفي المهرجان، أكد (باعوم) على المضي قدما في التحضير للمؤتمر الجنوبي الأول في الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة للخروج برؤية موحدة تجاه القضية الجنوبية.


اقرأ المزيد من عدن اونلاين | قناة (عدن لايف) تتجاهل مهرجانات (باعوم) من تغطياتها الجنوبية لمخالفته (البيض)عدن اونلاين | قناة (عدن لايف) تتجاهل مهرجانات (باعوم) من تغطياتها الجنوبية لمخالفته (البيض) http://aden-online.com/news/11475.htm#ixzz27OeM3oFi
ابن عدن الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس