عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-21, 07:18 AM   #3
الطائر المهاجر
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-24
المشاركات: 5,525
افتراضي

قوات الإحتلال اليمني تعتدي على قيادي ميداني في حراك سيئون وتسرق مابحوزتة
========================
سيئون - ناصر إدريس
أقدمت قوات الإحتلال المركزي التابعة لسلطات الإحتلال اليمني مساء الخميس على الإعتداء بالضرب والمبرح بأعقاب البنادق على الناشط في الحراك السلمي بسيئون القيادي الميداني "أحمد أبو رحمة"، جاء ذلك بعد أن أوقف أفراد الأمن المركزي الناشط أبو رحمة على نقطة مستحدثة بجانب إدارة البحث الجنائي بسيئون.
وقال أبو رحمة في لقاء مع مراسل قناة عدن لايف "تفاجأت بأفراد من الامن المركزي تستوقفني وتشهر أسلحتها بإتجاهي عندما كنت عائداُ إلى منزلي، وعند سؤالي لهم لماذا أستوقفوني وردوا علي بألفاظ عنصرية نابية ومن ثم أعتدواعلي بالضرب بأعقاب بنادقهم وركلي بأرجلهم والبصق في وجهي، مما أدى إلى إصابتي بجرح أعلى العين اليمنى، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسرقة مابحوزتي من نقود وهاتف محمول ".
الحراك السلمي بمديرية سيئون أدان الإعتداء على القيادي الميداني أبو رحمة، محملاً سلطات الإحتلال اليمني عواقب تلك "الأعمال البربرية التي تدل على تخلف وعنجهية الإحتلال اليمني ولصوصية أفراد أمن الإحتلال".
الجدير ذكره أن قوات الإحتلال قد دأبت ومنذ فترة على إستحداث النقاط الإستفزازية لممارسة أعمال التقطع وفرض المبالغ المالية على المواطنين الداخلين والخارجين من المدينة، كما أن قوات الإحتلال قد إعتدت في مرات سابقة على عدد من النشطاء في الحراك السلمي بالمديرية وكان آخرها الإعتداء على القيادي الميداني فوزي العيجم وإحتجاز سيارته قبل أشهر.


الطائر المهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس