عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-20, 08:35 PM   #9
شوامخ شمسان
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-04
المشاركات: 124
افتراضي

للتنبية فقط حتى لا يختلط الحابل بالنابل
حزب رابطة أبناء الجنوب العربي هو أقدم حزب أسس في أربعينيات القرن الماضي هو يعمل بأسمه حزب رابطة أبناء الجنوب العربي ورئيسه الحالي هو الشيخ بن عحرومة .
أما حزب رابطة أبناء اليمن فهو حزب يمني مثله مثل الاشتراكي اليمني والمؤتمر الشعبي والاصلاح تم تأسيسه في عام ١٩٩١م من قبل الجفري ومحسن بن فريد الذين أنسلخوا عن حزب رابطة أبناء الجنوب العربي وتم فصلهم من عضويته وليس لهم علاقه بحزب رابطة أبناء الجنوب العربي الانهم يمنييون الولاء والانتماء وضد تحرير أرض الجنوب العربي.



الشيخ / محمد بن عجرومه العولقي
الامين العام لرابطة الجنوب العربي

خواني الاحرار هذه نص كلمة الشيخ المناضل والقائد محمد ابو بكر بن عجرومه العولقي
الذي كان سيلقيها في مهرجان شبوه والكن تم قمع المهرجان من قبل سلطات الاحتلال
ثم القائها على الهواء عبر قناة عدن في مهرجان طور الباحه
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
يا ابناء الجنوب العربي الاحرار
يا ابناء محافظة شبوه الباسلة في البداية اسمحوا لي ان انقل اليكم والى جميع افراد الشعب في جنوبنا العربي التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان اعادة الله علينا وعليكم با الخير والبركة ونستقبله العام القادم ووطنا محرر با اذن الله.
نحيكم في جمعكم هذا ونشد على ايديكم ايها الابطال وانتم تسطرون اروع ملاحم النضال وتتصدون كل يوم في ساحات الشرف والنضال لترسانة العسكرية المسلحة الذي يصبها الاحتلال الهمجي المتخلف على ابنا جنوبنا الحبيب..
واننا ايها الاحرار ندعوكم الى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية والسير بثبات وعزيمة على ما سار به الشهداء الاحرار .كما ندعوكم الى التكاتف والتراحم ودعم اسر الشهداء والمعتقلين وندعو اخواننا الميسورين وخاصة مع قدم شهر الرحمة رمضان ان يتذكروا اطفال الشهداء واسرهم فهم في حاجة ماسه الى تقديم يد العون والمساعدة
اخواني الاحرار..
اننا امام احتلال همجي متخلف بكل ما تعنيه الكلمة معنى لهذا يجب ان نكون على اعلى درجات اليقظة والحذر فهذا الاحتلال يستخدم كل ما في جعبته من حيل ويمارس سياسته الخبيثة في زرع الفتن وتغذية النعرات المناطقة وتغذية الثارات لهذا يا اخواني لقد نادينا من قبل وناديكم الان اعملوا على قلب رجل واحد من المهرة الى باب المندب وحافظوا على هويتنا الوطنية الجنوب العربي وعوده العاصمة الابدية عدن ان الهوية الوطنية هيئ الانتماء الى الارض واقوى الحصون وامنعها امام الغزو العسكري والجغرافي ومحاولة طمس التاريخ والهوية الذي تعرض له شعبنا في الجنوب العربي من قبل نضام صنعاء..
اخواني الاحرار..
واصلوا نضالكم ايها الصناديد الابطال وما النصر الى صبر ساعة فقد بداءت تلوح في الافق علامات النصر اصنعوا با ايديكم فجر الحرية ان اقوى الدكتاتوريات العسكرية تسقط امام ضربات السواد الأعظم من الشعب ولنا في التأريخ عبر..
ومن هنا نكرر ندائنا الى كل المنظمات العربية والعالمية الضغط على نضام صنعاء لأطلاق سراح المعتقلين وعلى راسهم المناضل حسن با عوم ونجله فواز وكل الاحرار الجنوبيين في سجون الاحتلال اليمني ونترحم على الشهداء ء الابطال الذين سقطوا في ساحات النضال والشرف في عدن وشبوه والضالع وحضرموت وابين والمهرة ولحج والصبيحة ويافع وفي كل قرية ومدينة من ارض الجنوب... ونشد على ايديكم ايها الابطال في شبوه الصمود ومصنع الرجال
المجد كل المجد لشهداء الابطال
الحرية للمعتقلين
والشفا للجرحى
محمد بن عجرومه العولقي
الامين العام لرابطة الجنوب العربي

التعديل الأخير تم بواسطة شوامخ شمسان ; 2012-09-20 الساعة 08:43 PM
شوامخ شمسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس