عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-24, 06:54 PM   #26
خالد اليافعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
افتراضي

شكر خاص للسيد الرئيس على سالم البيض ونشكره على خطابة الرئع والذي كما اعتقد وحسب فهمي انه قد بلى كل تطلعات الشعب الجنوبي بكل طوائفه وكان يحمل لنا الكثير نحن ( ابناء الجنوب)..
اكرر شكري مرة اخرى للسيد الرئيس والشكر الكبير الى المناضل احمد عمر بن فريد على المجهود الكبير الذي يبذله من اجل ارضه وشعبة في الجنوب..
وانا من هنا اطلب وارجو من كل الجنوبيين التوحد والالتفاف خلف السيد الرئيس على سالم البيض وتوحيد الصف والكلمة من اجل الرقي بقضيتنا والوصول بها الى ارقى المنابر والمحافل الدولية ونعمل جاهدين من اجل استعادة دولتنا وتحرير الأرض من الاحتلال الجثيم..
كما اتمى هنا من المناضل احمد عمر بن فريد ان يعمل جاهداً من اجل تقريب وجهات النظر بين ( تاج والهيئة ) في بريطانيا وان يعمل على لملمتهم وتوحيد صفهم لما هو موجود من اختلاف فيما بينهم على الرغم ان هدفهم واحد؛؛ ولكن لازم توحيد العمل ونبذ الخلافات وتغليب مصلحة الوطن على مصلحة الفرد او الحزب..
لان التباين في وجهات النظر بينهم واضح وضوح الشمس ولا يسنطيع احد ان ينكره..
لذا اكرر تمنياتي للسيد احمد عمر بن فريد وكل ابناء الجنوب الغيورين على العمل من اجل للملمة الصف وتوحيد النضال وانها الفرقة؛؛ وعدم السماح للمحتل او اعطائهم اي فرصة في شق الصف وزرع الفتن..
__________________
[rplayer]للجنوبين[/rplayer]
اي قطرة عرق في الميدان توفر
الف قطرة دم في المعركة
خالد اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس