عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-17, 06:02 AM   #5
حسن اليهري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-12
المشاركات: 1,533
افتراضي

لاصنج :قضية لالجي فبركة مفضوحه لمسلسل إعتداء ونهب مبرمج من ممارسات المخلوع وبطانته
الأحد 2012-09-16 17:20:18

طباعةشبام نيوز . جده/ فراس اليافعي

بعث السياسي المعروف الأستاذ عبد الله الأصنج وزير الخارجية اليمني الاسبق ورئيس تكتل الجنوبيين المستقلين ببرقية مناشدة مساء يوم أمس (السبت) إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي الإفراج عن السجينين لالجي ودين.
وجاء في مناشدة الأصنج للرئيس هادي :بأن قضية لالجي هي حالة فبركة مفضوحه لمسلسل إعتداء ونهب مبرمج من ممارسات المخلوع وبطانته ضد مواطنين جنوبين أبرياء بهدف الإستيلاء على ممتلكات وأموال ومصادر عيش كريم وشريف آلت إليهم أبا عن جد .
وقال الأستاذ الأصنج بأن المحافظات الجنوبية عدن وحضرموت وشبوة وأبين ولحج كانت هدفا لأطماع وممارسات غير مشروعة للمصادرة بوضع اليد عليها دون وجه حق أو مصوغ قانوني وذلك بتشجيع وحماية سلطة المخلوع علي عبد الله صالح وعناصره المتنفذة المعروفة بالفساد والظلم وبـممارستها نهجا إرهابيا مبرمجا ضد أبناء المحافظات الجنوبية خاصة والتسلط على مقدراتهم ونهب حقوقهم وممتلكاتهم. وأشار الأصنج إلى ضرورة إصطفاف أبناء عدن وعموم الشعب وراء هذه القضية العادلة متمنيا على الرئيس هادي أن يطلق السجناء ويحرر القضاء من تبعية أجهزة الظلم والإكراه ويأمر أيضا بإغلاق ملف الإدعاء ضد الأستاذ هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة الأيام يرحمه الله وأولاده بإعتبارها قضية ملفقة جملة وتفصيلا. ويكون الرئيس عبد ربه منصور قد عزز مكانة القضاء ودوره في العهد الجديد


إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetail...#ixzz26gkQmEQl
حسن اليهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس