عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-05-24, 05:29 AM   #520
مدفع الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
افتراضي

من قتل الحمدي


البديل خاص\ ابو العربي 9/11/2008



ما ان خطرت علئ بالي فكرة الكتابة عن الزعيم اليمني الراحل الشهيد المغبون ابراهيم الحمدي الا وتساقطت علئ ذهني الكثير من علامات الاستفهام والاستغراب والتعجب حول عملية اغتيال القايد الشهيد ابراهيم فمثلا



لماذا اغتيل وقد حب الوطن وعمل للوطن مالايستطيع انجازة غيرة في اكثر من ثلاثة عقود باستثناء كونه شريك في دولة الوحدة التي هي منجزجماهيري و اسهم و مهد لها الشهيد الحمدي؟


من كان وراء قتل الحمدي وقد حبه الشعب اليمني من اقصاء البلد الئ ادناه؟


من المستفيد من رحيل ذلك البطل الذي نشرالعدل وبنئ دولة المؤسسات في بضع سنين لم يتجاوز عددها اصابع اليد؟


كيف تم اغتيال الحمدي واين وهل الجناة قتلوه وذهبوا وراء جنازته؟


لماذا يعمد النظام الحالي الى اخفاء حقائق الاغتيال التي مر عليها ثلاثة عقود؟ ولماذا تغيير اسماء الحدائق والمنشئات من اسمه الئ غيرة؟


اذا كان الحمدي ناصري فهل الناصريين يتحملون مسؤلية من الحق الغدر بزميلهم ام هم ورثة لتاريخ المناضلين ليتغنوا بها ويتباهوا بها؟لماذا لا نراء من يكتب عن شهداء 15 اكتوبر ويحيي ذكرئ استشهادهم؟



اذا قتل عازف الجيتار يتبنئ محبيه ملاحقة الجناة الئ ان يقدم للعداله والحمدي قائد ثورة, اغتالته رصاص الغدر ولم يتبعهم احد. ولم يشير اليهم احد لكنهم طلقاء يعيثون في الارض فسادا.


اخيرا رسالة اخص بها الناصريين في الشقيقه اليمن ومحبيين الحمدي عموما, كفوا عن التغني بتاريخ الحمدي ودعوه في سكونه لانه وجد بين من لايستحقون وجوده بينهم.
__________________
مدفع الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس