عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-15, 07:18 AM   #14
حسن اليهري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-12
المشاركات: 1,533
افتراضي

عملية جراحية للطفل الجريح عوض سالم باجبير بعد تجدد الآلام في موضع الإصابة
الجمعة 2012-09-14 04:36:18

طباعةشبام نيوز . وادي حضرموت – القطن – عبد العزيز حميد .. خاص :

أجريت مساء الأربعاء الماضي الموافق 12 سبتمبر 2012م عملية جراحية للطفل الجريح عوض سالم باجبير في مستوصف بن زيلع التخصصي بسيؤن أجراها الطبيب الاختصاصي في جراحة العظام والمفاصل الدكتور جمال مقرم .. وقد تفاجئ الدكتور أثناء العملية بوجود عدد من الشظايا والكتل البلاستيكية والتي يعتقد أنها بقايا لرصاص مطاطي .. ولاحظ الدكتور أن العظام لم تلتئم رغم مرور أكثر من عام ونصف على الإصابة وقد عمل الدكتور لتثبيت العظام بالأسياخ الطبية لتسريع عملية تجبير العظم ..
وتأتي هذه العملية بعد الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للطفل باجبير .. والتي أثبتت أن هناك أجسام غريبة ومشكلة يعاني منها الطفل بعد تجدد الآلام الشديدة في موضع الإصابة التي أصيب بها قبل حوالي سنة ونصف وبالتحديد في 3 مارس 2011م ..
وفي بادرة طيبة أتصل الأستاذ أنور محمد باعشر رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالوادي ومندوب صندوق الإغاثة الجنوبي بحضرموت بأسرة الطفل الجريح للاطمئنان على صحته والذين أكدوا له بأنه بصحة جيدة وهو في طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله وقد نقل إلى البيت وهو في حالة جيدة ومعنوياته مرتفعة .. حيث أكد الأستاذ أنور باعشر أنه سيزورهم خلال اليومين القادمين ..
الجدير ذكره أن الجريح الطفل عوض سالم باجبير قد أصيب بكسر في عظم الترقوة نتيجة إصابة مباشرة برصاص الغدر والخيانة والتي أطلقها جنود الأمن المركزي لسلطة الاحتلال على مسيرة سلمية دعت لها الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية القطن يوم الخميس 3 مارس 2011م .. تم الأعتداء عليها بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع منى قبل قوات أمن الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف .. وقد نقل الجريح باجبيرعلى إثرها إلى مستشفى القطن العام .. حيث أجريت له عملية جراحية لتجبير العظم المكسور من قبل طبيب العظام الروسي حينها .. كما أصيب في تلك المسيرة أيضاً القيادي في الحركة الشبابية والطلابية بمديرية القطن المناضل رامي عمر جروان برصاصة في الفخذ ..



إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetail...#ixzz26VMeLue8
حسن اليهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس