عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-14, 09:55 PM   #102
عين اليقين
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-30
المشاركات: 2,070
افتراضي

كما وجهة رسالة إلى عقلاء الغرب أن يكفوا أيدي سفهائهم ويشرعوا قوانين تمنع وتجرم مثل هذه التعديات على الأديان والمقدسات إن كانوا يريدون السلام و يطمعون للتعايش
حركة النهضة تدعو كافة منتسبيها في داخل الوطن وخارجه لأن يكونوا في طليعة الجموع الإسلامية الهادرة التي خرجت لتعبر للعالم عن مقدار حبها للنبي
الخميس 13 سبتمبر 2012 23:47

المصيرأون لاين /خاص

دعت حركة النهضة حركة النهضة كافة منتسبي الحركة في داخل الوطن وخارجه لأن يكونوا في طليعة الجموع الإسلامية الهادرة التي خرجت لتعبر للعالم عن مقدار حبها للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وأنها لن تسكت عن هذه الإساءات المتكررة التي دأب الغرب على استفزاز المسلمين بها .

ووجهة حركة النهضة في بيان صادر لها رسالة أيضا إلى العقلاء في الغرب أن يكفوا أيدي سفهائهم ويشرعوا قوانين تمنع وتجرم مثل هذه التعديات على الأديان والمقدسات إن كانوا يريدون السلام و يطمعون للتعايش مع المسلمين كما يزعمون .. المصير أون لاين تنشر نص البيان كاملاً كما ورد :



بيان نصرة للرسول صلى الله عليه وسلم

( إلا تنصروه فقد نصره الله )
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على أشرف خلقه محمد صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيرا ..
منذ فجر الرسالة وأعداء الإسلام يحاولون جاهدين لأن يطفئوا نور الهداية التي من الله بها على أمة الإسلام , وظنوا أن أقصر طريق لذلك هو الطعن في شخص الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه , فوصفوه بمختلف الأوصاف السيئة واتهموه بمختلف التهم الزائفة واستخدموا شتى الألفاظ النابية . ومع ذلك لم تزد هذه التهم وهذه الأوصاف والاعتداءات الآثمة نور الله ودينه ونبيه إلا قوة ومضياً في طريق الحق , وتولى الحق سبحانه الدفاع عن رسوله صلى الله عليه وسلم وحمايته من أذى المشركين وصرف عنه كل كيد وسوء أرادوه به. وفي زماننا هذا يستمر العداء للإسلام بل يشتد أكبر من أي وقت مضى في ظل تطور التقنيات الإعلامية ووسائل الاتصال , مما حدا ببعض أعداء الإسلام لتطويع هذه الوسائل في محاولات بائسة يائسة لتشويه مقام الرسول العظيم صلى الله عليه وسلم قاصدين من خلال عملهم الإساءة لدين الله دين الإسلام العظيم وإيذاء مشاعر مئات الملايين من المسلمين في أنحاء العالم يمدهم ويؤازرهم في عملهم هذا حثالة العالم من اليهود الحاقدين.
طالعنا الإعلام هذه الأيام بخبر قيام بعض الأشقياء الغربيين بتمثيل فيلم يسيء لجناب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم , ويعمد للسخرية منه ومن صحابته رضوان الله عليهم بطريقة بشعة تؤلم قلب كل مسلم غيور بل وحتى كل منصف من الغربيين أنفسهم.


ونحن في حركة النهضة إذ ندين هذا العمل ونستنكره أعظم استنكار فإننا ندعوا كافة منتسبي الحركة في داخل الوطن وخارجه لأن يكونوا في طليعة الجموع الإسلامية الهادرة التي خرجت لتعبر للعالم عن مقدار حبها للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وأنها لن تسكت عن هذه الإساءات المتكررة التي دأب الغرب على استفزاز المسلمين بها . وندعوهم للمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات والأنشطة والاحتجاجات الشعبية المنددة بهذه الأعمال الإجرامية المسيئة للإسلام والمسلمينكما ندعوا كافة الخطباء والأئمة من المنتسبين للحركة إلى تخصيص خطبة يوم الغد الجمعة في المساجد والساحات خطبةً لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم.


ونوجه رسالة أيضا إلى العقلاء في الغرب أن يكفوا أيدي سفهائهم ويشرعوا قوانين تمنع وتجرم مثل هذه التعديات على الأديان والمقدسات إن كانوا يريدون السلام و يطمعون للتعايش مع المسلمين كما يزعمون ..
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه..


حركة النهضة _ عدن
26 شوال 1433
13 سبتمبر2012
عين اليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس